الرئيس المشاط يلتقي وزير النقل ويناقش مع وزير الإعلام مستوى الاداء الإعلامي

صنعاء | 29 سبتمبر | مأرب برس :

التقى الرئيس مهدي المشاط اليوم السبت وزير النقل زكريا الشامي، كما ناقش مع وزير الإعلام مستوى الأداء في المؤسسات الإعلامية الرسمية.

وجرى خلال لقاء الرئيس المشاط بوزير النقل مناقشة سير العمل بالوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها وخططها للفترة القادمة في ظل الاستهداف الممنهج للمطارات والموانئ من قبل تحالف العدوان.

وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بتحسين مستوى الأداء وتنمية الإيرادات والصعوبات التي تواجه سير العمل والسبل الكفيلة بتجاوزها.

وأكد الرئيس المشاط على أهمية بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للتغلب على التحديات الراهنة.

وفي سياق منفصل التقى الرئيس مهدي المشاط وزير الإعلام عبد السلام جابر لمناقشة مستوى الأداء في المؤسسات الإعلامية الرسمية وخططها للفترة القادمة وبما يتواكب مع التحديات التي فرضها العدوان.

وتطرق اللقاء إلى دور وسائل الإعلام الرسمية في إيصال مظلومية الشعب اليمني إلى الرأي العام العالمي، وإلى الصعوبات التي تواجه المؤسسات الإعلامية سواء في الجوانب المالية والفنية والتقنية.

وحيا الرئيس المشاط الدور الذي تقوم به وسائل الإعلام الوطنية في مواجهة الهجمة والحرب الإعلامية بالرغم من إمكاناتها البسيطة، مؤكدا أهمية استمرارها في كشف جرائم العدوان ومخططاته التي تستهدف أرضا وإنسانا.

مقالات ذات صلة