قناة “العبرية” السعودية تقع في شر أعمالها

مارب برس|الأحد21/فبراير/2016م|- قناة العربية

وقعت قناة العربية التابعة للعدوان السعودي في انتكاسة جديدة وفي شر أعمالها، إثر تعمدها الإساءة إلى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله عبر بثها لفيلم ” حكاية حسن “، حيث كان التأثير للفيلم عكسياً وبدلا من أن يستحسن مشاهدوها أسلوبها البذيئ في قلب الحقائق وتشويهها شنوا عليها حملة واسعة، بعد أن ظهر الفيلم لهم وكأنه امتدح جانبا من سيرة كفاح سماحة السيد حسن نصر الله.
وقالت مواقع سعودية وأخرى موالية لها تحت عنوان” هجمة سعودية شرسة على قناة “العربية” بسبب “حكاية حسن” إن كتابا وشخصيات وعدد كبير من المتابعين السعوديين والعرب على مواقع التواصل الاجتماعي، شنوا هجوما على قناة العربية، بعد بثها فيلم “حكاية حسن” الذي قامت بالترويج له قبل أيام وظن البعض أنه سيهاجم الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله.. ليظهر العكس، حيث إنه تبين أن الفيلم يسرد سيرة حياة نصر الله وكيف أنه وصل إلى مرتبة القيادة عبر الكفاح على مدى السنوات الماضية، بحسب معلقين”.
وأضافت المواقع” اعتبر العديد من المغردين، الفيلم هدية من قناة العربية إلى حسن نصر الله، في ظل التوتر القائم بين السعودية ولبنان، وفي ظل إلغاء هبة الـثلاثة مليارات دولار المقدمة من السعودية لتسليح الجيش اللبناني، قبل يومين على خلفية مواقف حزب الله الموجهة ضد الرياض”.
ومن نصوص المهاجمين” الدكتور عبد العزيز الطريفي، الذي قال: “من قرأ كلام اليهود بالعبرية، وجد أنه يُشابه كلام المنافقين بالعربية، والفرق اختلاف اللغة، خفايا القلوب تُخرجها الشدائد والمحن”، فيما هاجم صاحب الحساب الساخر والشهير باسم “أبو شلاخ الليبرالي”، الفيلم، وقال: “حكاية حسن هي بالأحرى حكاية فضيحة إعلامية وضعت المسمار الأخير في نعش العبرية التي تدار بأموالنا وكوادر الضاحية.. إشششرب تؤبشني إشرب”.

مقالات ذات صلة