إيران تقصف بصواريخ باليستية مقر قادة مرتكبي جريمة الأهواز شرق الفرات بسوريا

وكالات | 1 أكتوبر | مأرب برس :

أعلنت الحرس الثوري الإيراني استهداف مقر مرتكبي جريمة الأهواز التكفيرية بعدة صواريخ باليستية في شرق الفرات في سوريا، ما أسفر عن مصرع عدد كبیر من التكفيريين.

وأفاد الحرس الثوري الإيراني في بيان باستهدافها مقر قادة مرتكبي جريمة الأهواز الإرهابية الأخيرة في شرق الفرات بسوريا، وذلك بـ 6 صواريخ باليستية أرض ـ أرض متوسطة المدى، خلال ساعات فجر اليوم الاثنين.

وأفادت الوحدات الصاروخية التابعة لقوات جو فضاء للحرس الثوري بناء على التقارير الدقيقة الواردة أن الاستهداف الصاروخي أدى إلى مقتل وجرح عدد من القيادات والعناصر المؤثرة في جريمة الأهواز الأخيرة خلال هذه العمليات.

ووفقا للمعلومات الأولية الواردة فإن عددا كبیرا من التكفیریین وقادة جریمة الأهواز التكفيريين قد قتلوا أو جرحوا خلال الهجوم الصاروخي.

وعرضت وسائل إعلام إيرانية مشاهد لقصف الحرس الثوري مقر الجماعات التكفيرية شرق الفرات بسوريا بعدة صواريخ ردا على جريمة الأهواز.

یذكر أن خلیة تكفيرية مؤلفة من 5 عناصر هاجمت عرضا عسكریا أقیم في الأهواز بمناسبة بدء أسبوع الدفاع المقدس السبت قبل الماضي ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات من المواطنين الحاضرين ومنهم نساء واطفال ومن العسكریین المشاركین في العرض، فیما قُتِل الأرهابیون الخمسة.

مقالات ذات صلة