السيد الخامنئي: إيران ستكسر الحظر الأمريكي

وكالات | 4 أكتوبر | مأرب برس :

أكد قائد الثورة الاسلامية في إيران السيد علي الخامنئي، اليوم الخميس، أن إيران ستكسر الحظر الأمريكي، قائلا، إن أمريكا تلقت صفعة من الثورة الاسلامية.

وأشار السيد الخامنئي في لكمة له خلال ملتقى بمشاركة عشرات الالاف من التعبئة الشعبية، في ملعب آزادي، إلى أن أمريكا هزمت في العراق وسوريا ولبنان وافغانستان وستمنى بالمزيد من الهزائم لاحقا في مناطق أخرى.

وقال إن أمريكا تلقت صفعة من الثورة الاسلامية لأنها كانت تهيمن على جميع مقدرات البلاد وكانت ثروات البلاد تنقل كما تشاء، وكانت السياسات الثقافية والاقتصادية تتبدل برغبة منهم، لكن اليوم تم تحجيمها.

وشدد على أن الشعب الإيراني سيكسر الحظر الأمريكي المفروض، قائلاً: إن هزيمة الحظر هي هزيمة لأمريكا وعبر هذه الهزيمة يجب أن تتلقى أمريكا صفعة أخرى من الشعب الإيراني.

ولفت إلى أن ‘حساسیة الظروف التي نمر بها جاءت نتیجة سیاسات الاستكبار العالمي في المنطقة’، مردفا أن إیران انتصرت على كل ما یدعوا إلى الجمود، والشعب الإيراني یرفض الهزیمة إلى الأبد.

ولفت إلى أن وجود 10 آلاف مجموعة جهادية في البلاد تبشر بمستقبل زاهر للبلاد وتابع قائلا: سيحقق هذا الملتقى النصر الذي يصبو اليه في كل الميادين.

مقالات ذات صلة