تظاهرة في تعز احتجاجا على حرب التجويع التي يمارسها العدوان ضد اليمن

تعز | 6 أكتوبر | مأرب برس :

خرجت تظاهرة صباح اليوم السبت في مدينة تعز احتجاجا على تدهور الأوضاع الاقتصادية نتيجة العدوان والحصار السعودي الأمريكي المفروض على اليمن.

وحمل المتظاهرون التحالف السعودي الإماراتي المسؤولية عن تردي الأوضاع الاقتصادية في جميع المحافظات اليمنية، رافعين الاعلام اليمنية ولافتات تتهم العدوان السعودي باختلاق الأزمات الاقتصادية للشعب اليمني واستمرار معاناته من خلال الحرب والجوع والأزمات.

وردد المتظاهرون هتافات منددة بحكومة الفنادق وتحالف العدوان السعودي الإماراتي التي سلب اليمن السيادة وأوصله إلى حافة المجاعة.

وتتواصل التظاهرات الشعبية لليوم الرابع في محافظة تعز احتجاجا على استمرار تدهور الأوضاع الاقتصادية في البلاد، وسط إضراب شامل للمحلات التجارية وعصيان مدني للمؤسسات.

كما خرجت مؤخرا مظاهرات في المحافظات الجنوبية منددة بتدهور الأوضاع الاقتصادية مطالبة بخروج المحتلين.

وكانت العاصمة صنعاء شهدت، أمس اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة في ساحة باب اليمن تحت شعار “ثورة ضد تحالف الإجرام والتجويع”.

وردد المشاركون الهتافات المنددة بالحرب الاقتصادية واستهداف تحالف العدوان لليمنيين بالإجرام والتجويع من خلال ضربه للاقتصاد والعملة اليمنية “الريال” الذي اتخذه تحالف الإجرام سبيلا لإركاع اليمنيين بعد فشله في الحرب العسكرية.

ودعت المسيرة جماهير الشعب اليمني في شماله وجنوبه إلى الثورة في وجه التحالف الإجرامي الذي لم يجلب لليمنيين سوى الموت والدمار أين ما حل والذي اكتوت بجرائمه وتجويعه المناطق الخاضعة لسيطرة المحتل قبل غيرها من المناطق.

مقالات ذات صلة