جيزان :تدمير آلية عسكرية بموقع الفريضة والعثور على جثة متحللة لأحد الجنود السعوديين بجبل الدود

نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية ناجحة تمثلت في تدمير آلية عسكرية تابعة للعدوان السعودي بجيزان .

مارب برس|الثلاثاء23/فبراير/2016م|-وزَّع الإعلام الحربي مشاهد لعملية تفجير الآلية التابعة للجيش السعودي في موقع الفريضة في جيزان إثر زرع عبوة ناسفة زرعت في طريق الموقع.

ووفق المشاهد التي حصلت عليها المسيرة فإن عربة مدرعة كانت تنقل جنودا من أحد مواقع الفريضة إلى جهة مقابلة، وبعد رصدها تم تفجير بعبوة ناسفة في الطريق كانت قد زُرعت في وقت سابق.

كما دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية مدرعة سعودية في موقع الفريضة في جيزان بصاروخ موجه، استهدفها أثناء سيرها في إحدى الخطوط الترابية الموصلة إلى موقع الفريضة بجيزان، وقد أصاب الصاروخ الموجه المدرعة السعودية إصابة مباشرة.

ونفذ الجيش واللجان الشعبية في الفترة الأخيرة عمليات زرع عبوات ناسفة أدت إلى تفجير العربات والآليات في خطوط مواقع العدوان السعودي بجيزان .

وعلى الصعيد في جيزان  : وزَّع الإعلام الحربي مشاهد لجثة متحللة لأحد الجنود السعوديين خلَّفها الجيش السعودي بعد اندحاره من موقع جبل الدود بجيزان نهاية الشهر الماضي .12754946_597316137099980_1703308096_o

وحسب المشاهد التي وزعت” فتظهر جثة الجندي السعودي التي عُثر عليها أبطال الجيش واللجان الشعبية في أحد المواقع في جبل الدود في جيزان بعد أن خلفها الجيش السعودي” .

واندلعت مواجهات عنيفة في 28 من الشهر الماضي ، انتهت بالسيطرة على الجبل الاستراتيجي المطل على مدينة الخوبة من قبل الجيش واللجان، وتمت السيطرة النارية على مواقع سعودية أخرى في جيزان .

وتشهد جبهة ماوراء الحدود انتصارات يومية للجيش واللجان الشعبية أدت الى سقوط مدينة الربوعة بعسير، والسيطرة عليها سيطرة كاملة منذ شهر، وسقوط العشرات من القتلى والجرحي السعوديين، وأسر آخرين .

مقالات ذات صلة