وقفة احتجاجية بمدينة حجة تنديدا باستمرار العدوان

حجة | 19 أكتوبر | مأرب برس :

نظم أبناء منطقة الحلة بمدينة حجة وقفة احتجاجية تأكيدا على الاستمرار في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي من خلال رفد جبهات العزة والكرامة بالرجال والمال والعتاد.

وأشاروا في وقفة احتجاجية اليوم إلى استعدادهم بذل الغالي والنفيس في سبيل تعزيز عوامل الصمود والثبات لمواجهة العدوان الذي بلغ حتى اليوم 1300 يوم .

واستنكر بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها عدد من قيادات المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والأعيان، استمرار العدوان السعودي الأمريكي في ارتكاب أبشع المجازر بحق العشب اليمني اليمن وتدمير كل مقومات الحياة بصورة ممنهجة وسط صمت دولي مخز ومعيب.

وأوضح البيان أن الجرائم التي يرتكبها العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلا بسالة وتلاحما وتماسكا في مواجهته، لافتا إلى أن اليمنيين قادرون على حماية أرضهم والدفاع عن عرضهم مهما بلغت التضحيات.

وأشاد البيان بالملاحم البطولية والانتصارات الأسطورية التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة وكذا انجازات القوة الصاروخية، داعيا أبناء الشعب اليمني إلى مزيد من التلاحم في مواجهة العدوان ومرتزقته .

وألقيت في الوقفة كلمات عن السلطة المحلية والأحزاب السياسية والشخصيات الاجتماعية، أشارت في مجملها إلى أهمية استمرار الوقفات والفعاليات لإيصال مظلومية الشعب اليمني للرأي العام الدولي وكذا رسالة للعدوان ومرتزقته بصمود اليمنيين في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وأكدت الكلمات أن اليمن كان وسيظل مقبرة للغزاة وأن أبنائه قادرون على حماية أرضهم وعرضهم مهما بلغ ذلك من تضحيات، مشيدة بالملاحم البطولية والانتصارات الأسطورية التي حققها وما يزال أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية.

مقالات ذات صلة