الجوف :أستشهد 13 مواطنا بغارات طيران العدوان على شاحناتهم

مارب برس|الأربعاء24/فبراير/2016م|-الجوف :استشهد قرابة 13 مواطناً وجُرح آخرين في مديرية المطمة بمحافظة الجوف إثر 8 غارات لطيران العدوان على شاحنات محملة بالمواد الغذائية في جريمة مروعة تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها النظام السعودي بحق أبناء الشعب اليمني.

وأفاد مراسل المسيرة نت نقلا عن شهود عيان أن العدوان استهدف عدد من المواطنين وهم يصلون الظهر، التي لم يعثر بعد ذلك إلا على أشلائهم المتناثرة في المكان.

وتظهر الصور بعضا من المواطنين الذين استهدفهم طيران العدوان، كما تظهر صور أخرى حجم الدمار الكبير الذي لحق بشاحناتهم المحملة ببعض المواد الغذائية التي لم يبق منها إلا قطع متناثرة في المكان.

إلى ذلك استنكر أبناء مديرية المطمة همجمة العدوان في استهداف الأبرياء، مؤكدين على ثباتهم وصمودهم في وجه العدوان مهما كان حجم التضحيات.

يشار إلى استشهاد 25 مواطن جلهم أطفال ونساء من خمس أسر من آل حمزي بمنطقة غافرة بمديرية الظاهر محافظة صعدة قبل يومين في خمس غارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منازلهم وغوائلهم في منطقة غافرة التابعة لمديرية الظاهر بمحافظة صعدة.

ويأتي هذا الاستهداف الإجرامي المباشر والمستمر للمناطق السكنية والقتل الجماعي للأسر والأطفال والنساء في اليمن من قبل العدوان الأمريكي السعودي للمدنيين ،وللمناطق السكنية والقتل الجماعي للأسر والأطفال والنساء في اليمن في ظل تواطؤ دولي وإقليمي وانعدام أي موقف يذكر من قبل يسمى بمجلس الأمن تجاه ما يحدث في اليمن رغم اطلاع مجلس الأمن على أكثر من تقرير ميداني مدعوما بالعديد من الوقائع الموثقة لجرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق اليمن وشعبه منذ بدايات العدوان . وفي ظل تبعية ومتاجرة بالدم اليمني من قبل ما يسمى بمنظمات حقوق الإنسان الدولية وغيرها .شهيد للعدوان بالجوف

 

مشاركة عبر :

مقالات ذات صلة