إصابة 11 شابا فلسطينيا برصاص العدو الصهيوني خلال مواجهات جنوبي غزة والضفة

فلسطين المحتلة | 25 أكتوبر | مأرب برس :

أصيب، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، ثمانية شبان فلسطينيين برصاص العدو الصهيوني شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، فيما أصيب أربعة شبان خلال مواجهات مع العدو في مخيم الدهيشة ببيت لحم .

وأفادت وكالة “فلسطين اليوم” أن جنود العدو فتحوا نيران أسلحتهم بشكل عشوائي تجاه شبان وحدة الإرباك الليلي، ما أدى إلى إصابة ثمانية منهم بالرصاص الحي، وتم نقلهم للمشافي لتلقي العلاج.

يذكر أن الشبان الفلسطينيين يتظاهرون ليلًا على الحدود الشرقية لقطاع غزة، ضمن فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار.

وفي سياق منفصل اندلعت مواجهات فجر اليوم الخميس، في مناطق متفرقة من الضفة الغربية بعد تصدي الشبان الفلسطينيين لاقتحام قوات العدو واعتقال خمسة شبان من نابلس، وأخر من مخيم الدهيشة جنوب الضفة.

وكانت أبرز هذه المواجهات التي شهدتها مدينة نابلس شمال الضفة حيث اقتحمت قوة عسكرية المدينة من عدة محاور وداهمت بناية سكنية في حي رفيديا واندلعت المواجهات في محيطها، فيما اندلعت مواجهات خلال اقتحام قوات العدو لشارع القدس ومخيم بلاطة شرقا وسط إطلاق كثيف من قنابل الغاز والصوت.

وفي مدينة رام الله اقتحمت قوات العدو الصهيوني عند الساعة الثالثة فجرا منطقتي بيتونيا غربي المدينة وحي الطيرة، واندلعت مواجهات عنيفة امتدت إلى شارع الأرسال وعين مصباح، أطلقت قوات العدو خلالها عشرات قنابل الصوت والغاز باتجاه منازل المواطنين.

وفي مخيم الدهيشة القريب من بيت لحم جنوب الضفة الغربية، اقتحمت قوة صهيونية المخيم صباحا، وقامت باعتقال شاب، خلال المواجهات التي اندلعت بعد تصدي الشبان لهذه القوات، أصيب خلالها أربعة شبان بالرصاص الحي.

مقالات ذات صلة