الأركان العامة للقوات المسلحة تكرم الناطق الرسمي السابق للقوات المسلحة

صنعاء |25 أكتوبر| مأرب برس :

أقامت هيئة الأركان العامة اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء حفل تكريم واستلام وتسليم بين الناطق الرسمي للقوات المسلحة السلف العميد الركن شرف غالب لقمان والمتحدث الخلف العميد يحيى سريع قاسم وذلك بحضور رئيس هيئة الاستخبارات اللواء عبدالله يحيى الحاكم.

وأشاد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي بالجهود الوطنية الجبارة التي بذلها العميد الركن شرف غالب لقمان خلال عمله ناطقاً رسمياً للقوات المسلحة خلال الفترة الماضية.

وخلال الحفل التكريمي جرت عملية الاستلام والتسليم بين الناطق الرسمي للقوات المسلحة السلف العميد الركن شرف غالب لقمان والمتحدث الرسمي الخلف مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع قاسم

وأكد اللواء الموشكي على أن العميد لقمان عمل خلال أربع سنوات من العدوان بكل همة وعزيمة وقدم دوراً وطنياً ريادياً في مواجهة إعلام العدوان والمرتزقة.

ولفت نائب رئيس الأركان إلى أن هذا الحفل التكريمي هو عرفان وتقدير لما قدمه العميد لقمان خلال ظروف عصيبة وفترة من أصعب الفترات وهو دور ينبغي أن يقتدي به الآخرون”.

وتابع “ها نحن اليوم نكرّم الناطق الرسمي لقواتنا المسلحة بالأوسمة وبالشكل الذي يليق به وبما قدمه من جهود وطنية مشرفة في الوقت الذي رأى العالم كيف كرّم فيه العدوان ناطقه عسيري بالسجن وتقديمه كمجرم”.

من جانبه القى المتحدث الرسمي الخلف العميد يحيى سريع كلمة أكد خلالها أنه سيمضي بنفس الوتيرة في مواجهة إعلام العدوان وفق رؤية جديدة تعزز من ثبات وصمود المقاتلين في الجبهات وكشف زيف إعلام العدوان وتضليله.

وأكد أنه سيكون بعون الله وبتعاون الجميع في مستوى المسئولية التي انيطت به، منوها انه ومن معه سيعملون كفريق عمل واحد من أجل إحداث نقلة نوعية في عمل المتحدث الرسمي وبما يواكب طبيعة الأعمال القتالية الميدانية.

هذا وأشاد العميد سريع بجهود العميد لقمان وما أسهم به من أدوار جبارة  في فضح إعلام العدوان وتضليله وعززت من قيم  الثبات والصمود خلال مواجهة العدوان على مدى أربع سنوات.

من جهته عبر العميد شرف لقمان عن شكره وتقديره لقيادة وزارة الدفاع على هذا الحفل التكريمي .. مشيراً إلى أن المرحلة تتطلب العمل بهمة وعزيمة وأن يستنهض الجميع قدراتهم في مواجهة العدوان وآلته الاعلامية.

وبارك العميد لقمان للمتحدث الخلف ثقة القيادة السياسية والعسكرية ..مؤكداً العمل جنباً إلى جنب من أجل الارتقاء بالعمل الإعلامي للمتحدث الرسمي.

وفي نهاية الحفل تم تكريم العميد لقمان بدرع القوات المسلحة ودرع دائرة التوجيه المعنوي عرفاناً بأدواره وعطاءاته الوطنية التي قدمها خلال الفترة السابقة.

مقالات ذات صلة