قبائل خولان الطيال تؤكد جاهزيتها لتقديم المزيد من التضحيات ورفد الجبهات (صور)

صنعاء | 28 أكتوبر | مأرب برس :

أكدت قبائل مديريات جحانة وخولان الطيال وبني ضبيان والحصن بمحافظة صنعاء اليوم الأحد استمرارها في رفد الجبهات بالرجال والعتاد.
كما أكدت قبائل خولان الطيال في لقاء قبلي بحضور وكيل أول المحافظة حميد عاصم والوكيل طالب دحان والشيخ محمد علي الغادر، جهوزيتها الكاملة لتقديم المزيد من التضحيات وإرسال الرجال إلى كافة الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.
ودعا مشايخ ووجهاء وأعيان خولان الطيال إلى الاصطفاف والوقوف في خندق واحد وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان الرامية إلى تمزيق النسيج الاجتماعي.
وذكر الوكيل عاصم أن ما يسطره أبناء خولان من بطولات إلى جانب إخوانهم من الجيش واللجان الشعبية ليس بغريب على من قدموا ما يزيد عن ألف شهيد دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وقال “إن العدو لا يعلم أنه يقاتل شعب عظيم رجاله رجال وأطفاله رجال”.
وأشاد الوكيل عاصم بالتطور الكبير الذي تشهده القوة الصاروخية وانضمام بدرp1 الذكي للخدمة في دك أوكار العدوان.
من جانبه أشاد الشيخ خالد القيري بتضحيات قبائل خولان الطيال، مؤكدا الاستعداد على رفد الجبهات بالمزيد من الرجال والعتاد دفاعا عن الوطن.
وبدوره أشار مدير مديرية جحانة محمد البشاري في كلمة السلطات المحلية رفض قبائل خولان الطيال للوصاية الدولية.
وأشار إلى أن خولان الطيال يؤكدون للعالم استمرار الصمود وتقديم المزيد من التضحيات دفاعا عن الوطن، لافتا إلى ضرورة استشعار الجميع للمسئولية وما يحدق باليمن من مخاطر تتطلب تضافر الجهود للتصدي للغزاة والمعتدين.

 

سبأ

مقالات ذات صلة