المغلس : النظام السعودي يستغل معاناة أبناء المهرة للإنتشار العسكري بالمحافظة

متابعات | 30 اكتوبر | مأرب برس :

قال عضو المكتب السياسي لأنصار الله سليم المغلس إن النظام السعودي يحاول أن يستغل المأساة والأضرار المترتبة على اعصاب لبان لينفذ سياسته الخبيثة والاستعمارية بالعزف على معاناة وآلام وجراح ابناء المهرة ليجعلها غطاء انساني لاعادة التموضع والحضور والانتشار العسكري بحجة تسيير قوافل الاغاثة والانقاذ .

 

وقال المغلس في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن المشروع السعودي في محافظة المهرة المتمثل في مد انبوب النفط وانشاء ميناء نفطي خاص بهم لتسويق نفطهم عالميا تعثر نتيجة لحالة الرفض الشعبية للتواجد السعودي والتي تصدرها ابناء المهرة الاحرار ومن خلفهم كل احرار الشعب .

 

واشار إلى أن النظام السعودي لم يكتف بالغطاء الإنساني بل حرك المدعو معين عبد الملك رئيس حكومة الخائن هادي من نفس النافذة الإنسانية بهدف النفوذ إلى أوساط المجتمع وإطلاق الوعود نيابة عن السعودية بدعم المهرة في محاولة لشراء الذمم وتخدير أبناء المحافظة وتهيئتهم للقبول بالإحتلال السعودي .

 

وشدد عضو المكتب السياسي لأنصار الله على أهمية ان يتنبه أبناء المهرة وأحرارها وشعبنا اليمني العظيم إلى هذه الخديعة والتصدي لهذا المشروع الخطير حتى لا تدخل المهرة تحت الوصاية والاحتلال الأجنبي فتكون كفلة تحريرها باهضة .

مقالات ذات صلة