وقفات احتجاجية بالحديدة رفضا للعدوان وجرائمه الوحشية

الحديدة | 2 نوفمبر | مأرب برس :

نظمت اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية تحت شعار “الخداع الامريكي لن يخدع الشعب اليمني” في عدد من مساجد مدينة الحديدة تنديدا بتمادي نظام العدو الامريكي في غيه وعنجهيته وذلك من خلال تزعمه وادارته للعدوان على بلادنا مستخدما ادواته في المنطقة النظام السعودي والنظام الاماراتي وكان مشرفا على كل الجرائم البشعة التي ارتكبها العدوان بل وجلها بواسطة الطائرات والاسلحة الأمريكية.

وأشار الحاضرون في الوقفات على أن كل ما جاء على لسان وزير دفاع العدو الامريكي انما هو من باب الخداع وانه لن ينطلي على شعب الايمان والحكمة الذي بات يعرف يقينا من هو عدوه ومن هو على رأس هذا العدوان ويعلم يقينا أن من تقتلنا طائراته وسلاحه وجنوده لن يحمل لنا أي خير ابدا.

وأكد المشاركون رفضهم القاطع لكل مبادرة تأتي من رأس العدوان النظام الامريكي والتي يريد من خلالها انقاذ نفسه ومزيدا من سلب الاموال والابتزاز للنظام السعودي والامريكي.

وبارك الحاضرون للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي قائد الثورة وللقيادة السياسية وللشعب اليمني الصامد والجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية هذا الانجاز العظيم والمتمثل بالصاروخ الذكي “بدر1- بي” اليمني الصنع بالكامل والذي يعد تطور نوعي للقوة الصاروخية اليمنية والذي يعول عليه بإذن الله في قلب موازين المعركة لصالح الشعب اليمني العظيم.

مقالات ذات صلة