اجتماع موسع للجنة الحشد والتعبئة العامة بمحافظة إب

إب | 5 نوفمبر | مأرب برس :

عقد اجتماع موسع للجنة الحشد والتعبئة العامة بمحافظة إب لتعزيز حملة التعبئة والتحشيد ورفد الجبهات والتجنيد الرسمي التابع لوزارة الدفاع.

وفي الاجتماع الذي ترأسه محافظ إب عبدالواحد صلاح وحضره عضو المكتب السياسي لأنصار الله ضيف الله الشامي ورئيس لجنة التعبئة والحشد بإب العميد فؤاد العماد وأمين عام المحافظة ووكلائها وقيادة أنصار الله بالمحافظة، ناقش الحاضرون عدداً من القضايا والمواضيع المتصلة بعمل اللجنة ودورها في عملية التحشيد لمواجهة العدوان خلال المرحلة الماضية وتقييم الأعمال ونتائج المرحلة الثانية من حملة التعبئة وثمارها على مختلف الجهات والجبهات.

المجتمعون أقروا عدداً من الإجراءات والخطوات المتصلة بتعزيز عملية الحشد والتجنيد على مستوى المحافظة والمديريات، حيث أكد الجميع على ضرورة مواصلة النزول الميداني للمديريات والعزل للحشد ورفد الجبهات، داعين كافة العسكريين والمجندين للعودة إلى مواقعهم والمشاركة في الدفاع عن الوطن.

كما عقد لقاءٌ موسعٌ في مديرية الظهار بمحافظة إب لمناقشة عملية التعبئة والتحشيد والدفع بالشباب نحو التجنيد التطوعي الرسمي التابع لوزارة الدفاع.

وفي اللقاء الذي حضره أمين عام مديرية الظهار بالإضافة لعدد من الأكاديميين والوجهاء، أكد المجتمعون استعدادهم المستمر والدائم للإسهام في معركة التحرر والاستقلال والدفاع عن الوطن ضد الغزاة والمحتلين، مشيرين إلى ضرورة أن تستمر خطة التعبئة والتحشيد ورفد الجبهات وبشكل أوسع وأكبر من ذي قبل وبمستوى الأحداث والتطورات الأخيرة التي عمل خلالها العدوان على تصعيد عملياته ومؤامراته تحديداً في جبهة الساحل الغربي.

مقالات ذات صلة