تزامناً مع جريمة العدوان بنهم يوتيوب تغلق صفحة قناة المسيرة باللغة الأنجليزية

مأرب برس |السبت27/فبراير/2016م|-منع ظهور مجازر طيران العدوان في اليمن ومحاولة حجب وكشف الحقيقة للعدوان وجرائمه أغلقت شركة يوتيوب اليوم السبت صفحة قناة المسيرة المتخصصة بترجمة التقارير إلى اللغة الإنجليزية لأسباب غير معروفة، لكنها على ما يبدو متعلقة بانزعاج النظام السعودي وقبل ذلك النظام الأمريكي الذي يشن عدوان على اليمن منذ ما يزيد عن 11 شهرا.
وليست المرة الأولى التي تستهدف فيها شركة يوتيوب إعلام المسيرة، إذ سبق وأن أوقفت عرض الفيديوهات التي يبثها موقع المسيرة نت على صفحتها يوتيوب، في سلوك ينافي ما تدعيه من حرية النشر.
وإقدام ” يويتوب” ذات المنشأ الأمريكي على استهداف المناوئين السياسيين لها غير مستغرب، لاسيما ومثل هذه الوسائل إنما أوجدتها واشنطن للترويج لسياسية الغزو والاحتلال بمختلف صوره وأشكاله.
ويرى سياسيون ومحللون أن محاولة يوتيوب منع قناة المسيرة بالغة الانجليزية لإيصال الحقيقة للعالم تساعد العدوان على جرائمه كون العالم الخارجي يسهل له قرائة التقارير بلغتهم وفضح ال سعود والأمريكان بمايرتكب من مجازر بحق المواطنين اليمنيين وهذا ليس بغريب فقد الشركة نفسها حاولة مراراً قطع القناة على اليوتيوب.

مقالات ذات صلة