الرئيس المشاط يعقد عددا من اللقاءات

صنعاء | 12 نوفمبر | مأرب برس :

عقد رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط اليوم الاثنين بالعاصمة صنعاء ثلاثة لقاءات منفصلة مع الشيخ نايف الأعوج والشيخ سيف المحضار ومساعد رئيس هيئة الأركان لشؤون العلاقات الداخلية.
وناقش الرئيس مع الشيخ نايف الأعوج أحد مشايخ مديرية نهم بمحافظة صنعاء الجوانب المتعلقة بتعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان ومخططاته.
وتطرق اللقاء إلى الأوضاع في مديرية نهم في ظل استهدافها المتواصل من قبل تحالف العدوان ومرتزقته وتدمير منازل وممتلكات ومزارع المواطنين منذ ما يقارب أربع سنوات .
وأشاد الرئيس المشاط بمواقف مشايخ وأبناء مديرية نهم وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان ورفد الجبهات بالرجال والعتاد،لافتا إلى أن مديرية نهم ستبقى عصية على قوى العدوان بفضل صمود وتضحيات رجالها الأبطال.
وأكد الشيخ نايف الأعوج الاستعداد لبذل الغالي والنفيس وأن قبائل نهم ستقدم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.
كما ناقش الرئيس أيضاً مع الشيخ سيف ناصر المحضار أحد مشايخ محافظة شبوة دور مشايخ ووجهاء شبوة في التصدي لقوى الاحتلال وإفشال مخططاتها في نهب ثروات الوطن وتدمير مقدراته وإثارة الخلافات والنعرات بين أبناء الوطن الواحد.
وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بالحراك الشعبي المناهض لقوى الاحتلال ودور الوجاهات في تعزيز الصمود والتلاحم الوطني.
وأشار الشيخ المحضار إلى أن شبوة برجالها وأبنائها الأوفياء لن يقبلوا بأي تواجد لقوى الاحتلال بالمحافظة.
وفي ذات السياق التقى الرئيس المشاط بـ مساعد رئيس هيئة الأركان لشؤون العلاقات الداخلية العميد أحمد هندي، حيث جرى مناقشة الجوانب المتصلة بأنشطة العلاقات الداخلية بهيئة رئاسة الأركان وما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية من مهام.
وتطرق اللقاء إلى جوانب التنسيق بين مختلف الدوائر العسكرية لمواجهة التحديات التي فرضها العدوان.

 

مقالات ذات صلة