المكونات والأحزاب السياسية المناهظة للعدوان ترحب بما جاء في خطاب قائد الثورة

صنعاء | 21 نوفمبر | مأرب برس :

أعلنت عدد من الأحزاب والتكتلات السياسية اليوم تأييدها لما تضمنه خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يوم أمس الثلاثاء في ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي السياق ذاته، رحبت أحزاب التكتل المناهضة للعدوان بدعوة قائد الثورة للأحزاب السياسية لمساندة الجهات الرسمية في عملية إصلاح الأداء على كل الأصعدة ومحاربة الفساد.

كما أيد حزب البعث الاشتراكي الموجهات التي وردت في خطاب قائد الثورة التي تعتبر ثوابتاً وطنية، ودعت الحكومة لوضع برنامج عملي وخطة عمل جريئة لمكافحة الفساد والمفسدين.

وأكد حزب الحق استجابته الكاملة للوقوف عوناً في تحقيق كل ما ورد في كلمة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

إلى ذلك، دعا مكون الحراك الجنوبي كافة القوى السياسية والوطنية إلى ترجمة دعوة قائد الثورة إلى واقع عملي ووضع الخطط والبرامج لمكافحة الفساد.

كما أيد تنظيم التصحيح الشعبي الناصري، وحزب الوفاق وحزب السلام الاجتماعي و الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال، أيدوا ما جاء في خطاب السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .

وأيد حزب شباب التنمية الوطني الديمقراطي ما ورد في خطاب السيد القائد تأييداً كاملاً ودعا القوى السياسية الى مساندة الجهات الرسمية، كما أيد حزب العدالة والبناء النقاط الخمس التي وردت في الخطاب، وهو ما أيده أيضا التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ومنتدى أبناء عدن.

مقالات ذات صلة