فعاليات بمناسبة المولد النبوي في عدد من مديريات محافظة ذمار

ذمار | 21 نوفمبر | مأرب برس :

تتواصل الفعاليات في جميع مديريات محافظة ذمار احتفاء وابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف بعد يوم واحد من الاحتفائية الكبرى التي احتضنتها المحافظة، حيث أحيت اليوم العديد المدارس فعاليات ثقافية وتوعوية وندوات طلابية بهذه المناسبة العظيمة.

ففي مديرية ذمار نظمت عدد من مدارس البنات “الزهراء والخنساء والشيماء وأسماء ومدرسة محمد اسماعيل والميثاق والمستقبل للبنات” صباح اليوم الأربعاء مهرجانا حاشدا احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وخلال الفعالية التي حضرها عباس الشعوبي ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد حسن الهادي أشار وكيل المحافظة محمد عبد الرزاق إلى أهمية الاقتداء بمنهج النبي الكريم وأقواله وأفعاله والتذكير بها من خلال الاحتفال بذكرى المولد النبوي الذي يمثل رسالة واضحة باستمرار الدعوة الإسلامية على مر العصور.

من جانبه ألقى كلمة رئيس شعبة التعليم عبد اللطيف الخلقي أشار فيها إلى أهمية الاحتفال بذكرى بالمولد النبوي لإيصال رسالة للعدوان بأن أنصار النبي ماضون في السير على نهجه، مؤكدا أن الاحتفاء بهذه المناسبة فرصة لاستلهام الدروس والاقتداء بالنبي والتمسك بنهجه القويم.

 تخللت الفعالية عدد من الفقرات الفنية وأوبريت إنشادي وقصائد شعرية هادفة ومعبرة.

مقالات ذات صلة