زيارة للجرحى من قبل الهيئة العامة للزكاة والعلماء والأكاديميين

صنعاء | 22 نوفمبر | مأرب برس :

أجرى رئيس ووكلاء الهيئة العامة للزكاة ومعهم عدد من العلماء والأكاديميين والأساتذة زيارة عدد من جرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفيات أمانة العاصمة لمعايدتهم وتهنئتهم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف..

واطلع الزوار على عدد من الأقسام التي يرقد فيها جرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفيات العاصمة معبرين لهم عن مدى التقدير والاحترام والاعتزاز بما سطروه في جبهات الكرامة والعزة للدفاع عن الدين والوطن والأمة..

رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبونشطان نقل للجرحى تهنئة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة في الرئيس مهدي المشاط والحكومة وكافة أبناء الشعب اليمني معبرا عن اعتزاز الجميع بما يسطره رجال الرجال عظماء الأمة وصناع مجدها وعزتها من أرخصوا لله وللدين والوطن دماءهم وأرواحهم ويجترحونه في جبهات الكرامة والعزة أمام قوى البغي والعدوان ومرتزقتهم..

من جانبه أثنى العلامة عبدالمجيد الحوثي رئيس الملتقى الإسلامي على البطولات التي سطرها جرحى الجيش واللجان الشعبية في الجبهات أمام الغزاة المحتلين مؤكدا بأن ما قاموا به يمثل فخرا وشموخا لكل يمني حر، مثمنا ما تقوم به الهيئة العامة للزكاة في إنفاقها وعطاءها لمن يستحقون البذل والعطاء داعيا التجار والمكلفين إلى تسليم زكاتهم إلى الهيئة العامة للزكاة التي تقوم بإنفاق ما تجمعه في مصارفها المعروفة..

وقال الدكتور خالد القروطي إن زيارة الجرحى ترفع المعنوية وتزيد من إيمان الزائر يقينا ببشاعة ما يحمله الغزاة المحتلون ومرتزقتهم من مشروع قتل وتدمير وإبادة لكل أبناء الشعب اليمني الذي يقدم خيرة أبناءه من الشهداء والجرحى، داعيا الجميع للاهتمام بالجرحى وتلمس حاجياتهم وأسرهم الكريمة..

بدورهم شكر الأبطال من الجرحى هذه اللفتة الكريمة والزيارة المباركة مؤكدين مبادلتهم الوفاء بالوفاء والعهد بمواصلة التضحية مهما عظمت الجراح، داعين أحرار اليمن لرفد الجبهات بالمال والرجال حتى النصر، سائلين الله الشفاء للعودة إلى متاريسهم ومحاريبهم في ميادين وساحات العزة للتنكيل والتصدي لقوى الغزو ومرتزقتهم حتى يتم تطهير الأرض اليمنية من دنسهم ورجسهم.

مقالات ذات صلة