الأنجازات الامنية | تفكيك عبواة ناسفة بالحديدة والبيضاء والعاصمة وضبط مخازن أسلحة بمحافظة صنعاء

مارب برس|الثلاثاء01/مارس/2016م|-تقرير – تمكنت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية بعون الله من تفكيك ثلاث عبوات ناسفة بالحديدة وعبوة أخرى بمحافظة البيضاء .
وأفاد مصدر أمني لموقع ( تهامة نيوز ) ان الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية فككت عبوتان ناسفتان بمديرية السلفية قبل أن تنفجر بالمواطنين , إضافة إلى تفكيك عبوة ناسفة أخرى كانت مزروعة بساحل الكثيف بالحديدة .

وأفاد مصدر أمني بأن قوات الامن واللجان الشعبية ضبطت صباح اليوم في منطقة يحيص بأرحب عددا كبير من صاواريخ والقذائف واسلحة متنوعة في احد منازل للمرتزقة … هذه و قد قام احد المواطنين بالابلاغ الى اللجان الشعبية وتم مراقبة المنزل وفيما اقتحم الامن واللجان الشعبية المنزل واخرج كما
وعلى الصعيد نفسه فككت الأجهزة الأمنية بمحافظة البيضاء عبوة ناسفة كانت مزروعة في سيارة احد المواطنين بمديرية ذي ناعم قبل انفجارها .

وأشاد المصدر بهذه الإنجازات النوعية للأجهزة الأمنية واللجان الشعبية والتي تضاف إلى رصيد انجازات سابقة حققتها الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في مختلف المحافظات اليمنية ..داعياً ابناء الشعب اليمني إلى مزيد من اليقظة تجاه مؤامرات الاعداء وأساليبهم الخبيثة .

مقالات ذات صلة