لجنة الأسرى تدين إقدام المرتزقة في الجوف على تعذيب أسير حتى الموت

متابعات | 23 نوفمبر | مأرب برس :

أدانت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى إقدام مرتزقة العدوان في محافظة الجوف على تعذيب الأسير المجاهد (احمد حسن أحمد ناجي الشريف) حتى فارق الحياة شهيدا تحت التعذيب في أحد السجون التابعة لهم في محافظة الجوف، في جريمة شنيعة تضاف إلى جرائمهم السابقة بحق الأسرى

وقالت اللجنة في بيان لها “إننا إذ ندين هذه الجريمة النكراء فإننا نحمل دول الاحتلال وعلى رأسها السعودية والإمارات ومرتزقتهم المسؤولية الكاملة إزاء هذه الجريمة وما سبقها من جرائم”

وأكدت اللجنة أن تكرار هذه الجرائم بين الفينه والأخرى دليل واضح على وحشية وإجرام هذه المجاميع الداعشية القاعدية التي تم توظيفها من قبل دول العدوان تحت مسمى الجيش الوطني لقتل أبناء الشعب اليمني وارتكاب الجرائم بحقه

ودعت جميع المنظمات المحلية والدولية إلى إدانة هذه الجريمة وما سبقها من جرائم بحق الأسرى والتحرك الجاد والفاعل من أجل حمايتهم داخل سجون المرتزقة.

وتقدمت اللجنة بأصدق العزاء وعظيم المواساة لأسرة الأسير.. سائلة الله له الرحمة والخلود مع الشهداء ولأهله وذويه الصبر والسلوان.

نص البيان

أقدم مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة الجوف على تعذيب الأسير المجاهد (احمد حسن أحمد ناجي الشريف) حتى فارق الحياة شهيدا تحت التعذيب في أحد السجون التابعة لهم في محافظة الجوف، في جريمة شنيعة تضاف إلى جرائمهم السابقة بحق الأسرى.

_ إننا إذ ندين هذه الجريمة النكراء فإننا نحمل دول الاحتلال وعلى رأسها السعودية والإمارات ومرتزقتهم المسؤولية الكاملة إزاء هذه الجريمة وما سبقها من جرائم.

_ ونؤكد أن تكرار هذه الجرائم بين الفينه والأخرى دليل واضح على وحشية وإجرام هذه المجاميع الداعشية القاعدية التي تم توظيفها من قبل دول العدوان تحت مسمى الجيش الوطني لقتل أبناء الشعب اليمني وارتكاب الجرائم بحقه.

_ كما نؤكد أن توقيت هذه الجريمة يهدف إلى إجهاض الجهود الأممية التي يبذلها مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن من أجل التوصل إلى اتفاق بين جميع الأطراف لإنهاء ملف الأسرى والمعتقلين.

_ وهنا ندعو جميع المنظمات المحلية والدولية إلى إدانة هذه الجريمة وما سبقها من جرائم بحق الأسرى والتحرك الجاد والفاعل من أجل حمايتهم داخل سجون المرتزقة.

_ نعزي أسرة الأسير الشهيد (أحمد حسن ناجي الشريف) ونسأل الله له الرحمة والخلود مع الشهداء ولأهله وذويه الصبر والسلوان.

الرحمة للشهداء

الشفاء للجرحى

الحرية للأسرى

والنصر لشعبنا الصابر المظلوم

صادر عن اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى

صنعاء 1440/3/15

الموافق 2018/11/23م

مقالات ذات صلة