الهيئة الإعلامية لأنصار الله تشكر أحرار الدول الرافضين لزيارة السفاح بن سلمان

متابعات | 25 نوفمبر | مأرب برس :

أشادت الهيئة الإعلامية لأنصار الله اليوم الاثنين بالمواقف البطولية والشجاعة للأشقاء في تونس والجزائر وموريتانيا ومصر العروبة، الذين رفضوا زيارة محمد بن سلمان لبلدانهم كونه قاتل أطفال اليمن وقاتل الصحفيين.
وشكرت الهيئة الإعلامية لأنصار الله وباسم كل اليمنيين أحرار وأباة تونس والجزائر وموريتانيا وعروبيي مصر، على رفضهم لزيارة هذا السفاح قاتل أطفال اليمن وقاتل الصحفيين، وحيوهم على هذا الموقف، والذي إن دل فإنما يدل على شجاعتهم وتشبعهم بالحرية والكرامة.
وذكرت الهيئة في بيان لها أن الدول العظمى التي تبيع قيمها وأخلاقياتها التي تدعيها وتتشدق بها من دعمها واحترامها ودفاعها عن الحريات الإعلامية وحقوق الإنسان، تقوم بمدها بساطاً أحمراً يدوس عليه القتلة والمجرمون من الأنظمة الديكتاتورية السفاحة لمجرد أنها تملك الثروات، مؤكدةً أن الحقيقة أتضحت جليا وأن قيم وأخلاقيات هذه الدول ليست سوى مجرد سلعة تسقط قيمتها حال توقيع الصفقات لشراء السلاح أو البيع الرخيص لبراميل النفط.
وقالت “لا أهلاً ولا سهلاً هي العبارة التي صدحت بها حناجر الأحرار نابعةً من ضمائر حيةٍ، مفعمةٍ بالإنسانية والقيم النبيلة التي لا يمكن أن تشتريها ثروات دول البترودولار”.
كما ثمنت الهيئة الإعلامية لأنصار الله المواقف الصادرة عن الأحزاب والمكونات السياسية والنقابات والشخصيات الإعلامية التي جسدت قيم الإسلام الحنيف والعروبة الحقيقية في دول المغرب العربي رفضا لزيارة زعيم مجرميّ العالم.
ودعت الهيئة كافة الشعوب لرفع أصوات الرفض لهذا النظام الذي صنع الإرهاب وأثار الفتن وزعزع الاستقرار في كل دول المنطقة، وأوغل في قتل الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة