صنعاء :تكريم أفضل الموظفين في رئاسة الوزراء للعام 2015م

مأرب برس|02/مارس/2016م|-أقيم حفل الموظف المثالي والذي نظمته اللجنة الثورية برئاسة الوزراء اليوم بصنعاء، لتكريم افضل الموظفين في رئاسة الوزراء للعام 2015م.

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، القى رئيس اللجنة الثورية برئاسة الوزراء معين المتوكل كلمة، نقل في مستهلها تحيات قائد الثورة الشعبية السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي الى جميع الموظفين والموظفات الذين يعملوا بتفان من اجل خدمة الوطن.. مشيدا بما يبذله العاملون والعاملات في رئاسة الوزراء وكل مؤسسات الدولة من جهود للدفاع عن الوطن من مواقعهم في الجانب الاداري.

وأشاد معين المتوكل، الموظفات والموظفين المثاليين الذين سيتم تكريمهم تقديرا لكل ما عملوه مع زملائهم وزميلاتهم من اجل صالح الوطن الذي يجب علينا جميعا حمايته والتضحية في سبيله ومواجهة العدوان للحفاظ على استقلاله وكرامة ابنائه.. داعيا الجميع الى بذل المزيد من الجهود واطلاق طاقاتهم الابداعية في مواقع العمل لخدمة وتنمية الوطن.

وأكد رئيس اللجنة الثورية برئاسة الوزراء ان تزامن هذا الحفل مع احياء مناسبة اسبوع الشهيد، تستوجب منا تقديم التحية والاجلال لهؤلاء الشهداء الابطال واسرهم، عرفانا وامتنانا بدورهم في الدفاع عن اليمن ارضا وانسانا.

من جانبه عبر رئيس الدائرة المالية برئاسة الوزراء عبده حسن الوجيه، في كلمته نيابة عن المكرمين، عن شكره وتقديره لتنظيم هذا الحفل التكريمي الذي يمثل لفتة رائعة لتحفيز الابداع والتنافس بين الموظفين، وتقدير التميز والمثابرة في هذا الظرف الاستثنائي الذي يعيشه الوطن.. معتبرا هذا التكريم بمثابة تكريم لجميع الموظفين والموظفات في رئاسة الوزراء وموظفي اليمن جميعا.. مؤكدا باسمه ونيابة عن موظفي رئاسة الوزراء، بانه سيتم مبادلة الوفاء بالوفاء وسيكونون عند مستوى المسئولية من اجل الوطن الغالي علينا جميعا.

وحث الوجيه، الزملاء والزميلات على المزيد من التفاني في العمل وتجاوز كل الخلافات والعمل لهدف واحد هو الوطن ومصالحه العليا.. مشيرا الى اهمية احتواء كل الناس بمختلف توجهاتهم ومناطقهم والابتعاد عن الحزبية والمناطقية، وتغليب كل ما يخدم مصلحة الوطن.

وتم في الحفل تكريم والدين من موظفي رئاسة الوزراء وهما يحيى الحبشي وعبده الحمزي اللذان قدما ابنيهما من اجل الدفاع عن ارض وتراب اليمن الطاهر.. حيث اعربا عن تقديرهما لهذه اللفتة الانسانية .. وجددا التاكيد ان حماية الوطن والدفاع عنه واجب على الجميع مهما تم تقديمه من تضحيات.

كما منح شهادات تقديرية، لعضو اللجنة الثورية العليا طلال عقلان، والقائم باعمال امين عام مجلس الوزراء محمد علي سوار، والقائم باعمال مدير مكتب رئيس الوزراء عبدالرحمن ذيبان وذلك تقديرا وعرفنا لجهودهم وتفانيهم واخلاصهم في عملهم.
بعد ذلك تم تكريم الموظفين المثاليين من رؤساء الدوائر وموظفي وموظفات رئاسة الوزراء المبرزين في عملهم خلال العام الماضي 2015م

ٍسبأ

مقالات ذات صلة