هيئة الأحزاب المناهضة للعدوان في اليمن ومجلس القائمين بأعمال الوزراء تشيد بموقف سيد المقاومة

أكدو القائمين بأعمال الوزراء في بيان نشرته وكالة الأنباء اليمنية (سباء)وجاء في البيان أن الأخلاق الأنساني الذي تبناه السيد حسن نصر الله والموقف المشرف والواعي والمتقدم الذي عودنا عليه حزب الله وقيادته في كل القضايا العربية والإسلامية والإنسانية والنضالية أوضح عن صدق مواقف ومبادئ حزب الله عن مظلومية اليمن وصدق قضيته العادلة في معركته مع قوى الشر والهيمنة والارهاب”.

وعبر البيان عن امتنان الشعب اليمني وتقديره لهذا الموقف الذي سجله نصر الله وعن اسفه لما لحق حزب الله اثر هذا الموقف المشرف من حملات عدائية وتشويه ومؤامرات.
واكد البيان ان موقف حزب الله سواءً في مظلومية الشعب اليمني او الصراع العربي الإسرائيلي او مؤامرات التفتيت والتجزئة والإرهاب التي تمر بالمنطقة قد عززت من صمود الشعب اليمني وروحه المعنوية في معركته من اجل الحرية والاستقلال لانها اشعرته بانه في خندق واحد مع كل القوى الخيرة وصاحبة الموقف الصادق والمقاوم في وجه كل قوى الشر العالمية.

وعلى الصعيد ذاته فقد أشادت قيادة الأحزاب والتنظيمات السياسية اليمنية المناهضة للعدوان في اليمن، اليوم الأربعاء، وعبرت عن تقديرها وعظيم امتنانها للسيد حسن نصر الله أمين عام حزب الله، صاحب المواقف الثابتة والمبادئ السامية حيال بلدنا اليمن وقضيته العادلة”.
ووصفت قيادة الأحزاب في بلاغ لها تلقت “المسيرة نت” نسخة منه، خطاب نصر الله الذي ألقاه مساء أمس الثلاثاء “بالتاريخي الشجاع”، كما وصفت الأمين العام لحزب الله بسيد المقاومة وزعيم الأحرار في العالم العربي والإسلامي.

وقال البلاغ” إن الخطاب يمثل امتدادا للمنهج المقاوم الصادق في زمن جبن فيه الكثيرون في المنطقة والعالم من دعاة الحرية عن قول كلمة الحق في وجه سلاطين الجور والطغيان”.

وكان الأمين العام لحزب الله ألقى كلمة مساء أمس الأحد سلط الضوء فيها على العدوان السعودي الأمريكي الذي يشن على الشعب اليمني ومظلوميته وصموده في وجه العدوان.
ولقيت كلمة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله إرتياحاً شعبياً وسياسياً واسعاً في أوساط المجتمع اليمني.

وجدد القائمين بأعمال الوزراء والأحزاب والتنظيمات التأكيد على التضامن الكامل مع حزب الله وقيادته في كل مواقفها النضالية والأخلاقية والإنسانية التي تعتبر من صميم مبادئه وسياسته ومنهجه وعقيدته.

مقالات ذات صلة