بالصور |محافظات :تواصل اللقاءات القبلية والفعاليات المختلفة وأستمرار الدعم الشعبي للقوافل

مأرب برس|الإربعاء02/مارس/2016م|محافظات : قوافل الدعم للجيش واللجان الشعبية تنطلق اليوم من عدة محافظات كما عقدت العديد من الجمع واللقاءات القبلية فيما نظمت زيارات ووزعت هدايا على اسر الشهداء، وأقيمت فعاليات في إطار تعزيز رفد جبهات المواجهة للعدوان  الأمريكي السعودي وسط تأكيد الجميع على مواصلة مسيرة الصمود والمواجهة للعدوان حتى تحرير اليمن أرضا وإنسانا من الغزاة ومرتزقتهم ومجاميعهم التكفيرية .

ففي محافظة صنعاء قدمت الشخصيات التربوية والثقافية والمشايخ في مديرية أرحب قافلة تقدر بأكثر من 30 مليون ريال من الهدايا الرمزية والطاقات الشمسية ووزعت على أكثر من 120 أسرة من اسر الشهداء في المديرية .

وجهَّز أبناء مديرية الحجيله جنوب شرق الحديده قافلة غذائية دعما للمرابطين في الثغور، وجبهات القتال فيما قدمت قبائل قرية الجبه بمديرية عنس محافظة حجة قافلة غذائية دعماً وإسناداً للجيش واللجان الشعبية، مؤكدين على بذل وتقديم المزيد من قوافل الرجال والأموال.

وعلى صعيد اللقاءات القبلية، تداعت كل مشائخ ووجاهات قبائل محافظة صنعاء وبنى الحارث في أمانة العاصمة اليوم الأربعاء إلى لقاء قبلي حاشد، أعلنوا فيه الاستنفار القاصي للدفاع عن سيادة الوطن وكرامة أبنائه، مؤكدين بالعدة والعديد جاهزيتهم لدحر الغزاة والمحتلين، وللتصدي بقوة لكل المخططات التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

ودُقت فيه طبول النفير الجامع بأوساط حشود اللقاء وسط اهتما و تغطية لو سائل الإعلام المحلية والدولية، ، فيما حركت دعوة الحشود النخوة والشيم نحو الجبهات للتنكيل بالغزاة، في تأكيد على ان شرف السبق للخطوط الأمامية بميادين النزال أضحى مسارا تتنافس القبائل الأبية ذوداً عن السيادة وانتصارا لمظلومية الشعب اليمني .

وخرج أبناء منطقة بيت النمري بالحيمة الداخلية، بمحافظة صنعاء مستنكرين الجريمة التي ارتكبها العدوان في مديرية الحيمة، وراح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى.

ودعا أبناء الحيمة قبائل اليمن إلى رص الصفوف لمواجهة العدوان، والتحرك نحو جبهات القتال، معتبرين الجريمة التي ارتكبها الطيران السعودي الأمريكي في بني يوسف بالحيمة الداخلية جريمة حرب تستدعي من الجميع التحرك الجاد لكسر العدوان ومرتزقته في الداخل.

وأحيت الهيئة النسائية الثقافية العامة بالعاصمة صنعاء العاصمة ندوة ثقافية لمظلومية آل الرميمة، وسبق الندوةَ فعاليةٌ نسائية صحبها حضور واسع لأهالي وذوي الشهداء.

واستنكر أبناء مديرية ماويه بكل فئاتهم وأطيافهم، جريمة اغتيال الشيخ لطف الوجيه علي أيادي عناصر ما يسمى القاعدة معلنين النفير العام لمواجهة تلك العناصر (الداعشية) التخريبية.

إلى ذلك استنكر أبناء منطقة الساقية بمحافظة الجوف استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي البدو الرحل من رعاة المواشي في منطقة الساقيه بالمحافظة، مخلفا عددا من الجرحى وخسائر في ممتلكات المواطنين التي تعتبر مصدر رزقهم الوحيد.

مشاركة عبر :

مقالات ذات صلة