بالصور|ذمار :لقاء موسع لأبناء المدينة والمربع الجنوبي بمديرية الحداء عقبة قوافل غذائية بعنوان “تحرير مدينة مارب”.

مارب برس[الخميس03/مارس/2016م]-محافظة ذمار الذي عهدها أبناء اليمن ومن قبل العدوان لازالت مستمرة ومساندة الجبهات بالرجال والمال والسلاح وهاهما أبناء مدينة ذمار وأبناء المربع الجنوبي الغربي بمديرية الحداء الأبية يقدمون اليوم قافلتان غذائية تحت عنوان تحرير مدينة مأرب للجيش اليمني واللجان الشعبية.

وأكد أبناء مدينة ذمار (القطاع الشمالي) في لقاء موسع اليوم الخميس جهوزيتهم التامة لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي ووقوفهم صفا واحدا مع الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن ودحر الغزاة.

وأشاد اللقاء بالملاحم البطولية التي يسطرها ابطال الجيش واللجان في ميادين العزة والكرامة.. مشددين على الثبات والصمود في مواجهة العدوان واستعداد قبائل المنار لرفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح والقوافل الغذائية.

وخلال اللقاء قدم أبناء مدينة ذمار (القطاع الشمالي) قافلة غذائية احتوت على مواد غذائية ومشروبات ولحوم إلى جانب تبرعات نقدية دعما ومساندة للجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن الشعب والوطن.

وعلى الصعيد ذاته من خلال اللقاء القبلي قدمت قبائل الحداء قافلة غذائية متنوعة ومبالغ مالية دعما واسنادا للجيش واللجان الشعبية مؤكدين أنهم سيرفدون الجبهات بالمزيد والمزيد من القوافل الغذائية والمبالغ المالية وكذلك قوافل الرجال المقاتلة لإيقاف المعتدين .

أبناء الحداء أكدوا أنهم سيظلون وطنيون أحرار لن يسمحوا لكل من تسول له نفسه اللعب بأمن واستقرار الوطن وان أبناء الحداء وكما عهدهم التاريخ انهم واقفون في صف الوطن ولن يفرطوا في اي شبر من أراضيه وان أبناء الحداء ليس فيهم من يبيع أرضه ويسلم وطنه للغزاة والخونة.

لافتين ان هذه القوافل ليست الاولى ولن تكون الأخيرة واستعدادهم لبذل المزيد من الاسهامات والتضحيات للدفاع عن الوطن.

مقالات ذات صلة