رئيس أركان العدو الصهيوني يزور الإمارات

وكالات | 15 ديسمبر | مأرب برس :

كشفت هيئة البث الصهيونية “مكان”، أن رئيس أركان جيش العدو، الجنرال غادي آزينكوت، زار الإمارات سرّا، والتقي ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

ونقلت “مكان” عن رئيس لجنة الشؤون العامة الأمريكية الصهيونية (أيباك) مورت فريدمان، قوله: إن آزينكوت زار الإمارات مرّتين خلال نوفمبر الماضي.

والتقي آزينكوت في أبو ظبي، بمحمد بن زايد، وعدد من كبار الضباط العسكريين، بحسب فريدمان.

وذكر فريدمان، أنه تم الاتفاق على بيع أسلحة لأبو ظبي، وزيارة ضباط إماراتيين كبار للكيان الصهيوني قريبا جدا.

وأضاف أن “المحطة الخليجية العلنية المقبلة لرئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو ستكون المنامة، وقد أعطت السعودية الضوء الأخضر للبحرين لافتتاح ممثلية رسمية لكيان العدو خلال هذه الزيارة”.

ووفقا لفريدمان، فإن ‘السعودية هي اليوم الحليفة المقربة للكيان في كل الملفات والقضايا الإقليمية والدولية’.

ولفت إلة أن ‘العلاقات قائمة منذ عقود بين الكيان وكل من مصر والأردن والمغرب، في حين كانت سرية مع بعض دول مجلس التعاون، أما اليوم فقد باتت هذه العلاقات أكثر دفئا مع أغلبية هذه الدول، إلى حد زيارة بعض الأفراد من الأسر الحاكمة في الخليج للكيان”.

وتعتبر أيباك هي واحدة من أقوي جماعات الضغط التابعة للوبي الصهيوني في الولايات المتحدة، وأكثرها تأثيرا على الكونغرس الأمريكي بجناحيه الجمهوري والديمقراطي.

وفي حين تقم دويلات الخليج علاقات دافئة مع كيان العدو الصهيوني، تشن عدوانا على الشعب العربي اليمني المسلم بهدف تقسيم البلاد ونهم ثرواتها والسيطرة على موقعها الاستراتيجي خدمة لكيان العدو.

مقالات ذات صلة