ذمار: أكثر من 1000 مقاتل وأكثر من 50 مليون ريال الى جبهات القتال

ذمار | 16 ديسمبر | مأرب برس :

سير أبناء محافظة ذمار الساكنين بالعاصمة صنعاء قافلة غذائية ومالية دعماً للمرابطين في جبهة الساحل الغربي بحضور وزيري العدل القاضي أحمد عقبات والكهرباء المهندس لطف الجرموزي وأمين العاصمة حمود عُباد ومحافظ ذمار محمد حسين المقدشي ومسئول أنصار الله بذمار الأستاذ فاضل الشرقي ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام.

 

واحتوت القافلة التي حملت إسم “الرسول الأعظم” مواد غذائية وأدوية ومبالغ نقدية تقدر بمبلغ 50 مليون ريال دعما للأبطال المرابطين في جبهات العزة والكرامة والإباء .

 

وقد أكد وزيرا العدل والكهرباء أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة, بل ستتبعها قوافل مالية وغذائية واستمرار رفد الجبهات بالرجال والعتاد، دعما وإسنادا للجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر، وحثا الجميع على مزيد من الدعم والمساندة للمرابطين في الجبهات دفاعا عن الوطن الأرض والعرض.

 

فيما أكد أمين العاصمة استمرار أبناء الشعب اليمني في دعم الجيش واللجان الشعبة لمواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا، منوها بالانتصارات والبطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة للدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره.

 

وحيا عباد أبناء ذمار ودورهم في مواجهة العدوان ودعم رجال الجيش واللجان والمرابطين في كافة ساحات وميادين البطولة .. وقال ” لقد قدمت ذمار خيرة أبناءها وكان رجالها في طليعة الواقفين والثابتين في مواجهة العدوان “.

 

من جهته شكر مسئول أنصار الله بمحافظة ذمار الأستاذ فاضل الشرقي اللجان وكل المساهمين والمشاركين في تقديم القافلة، موضحا أن اللجنة قد تم تشكيلها بمعدل مندوب من كل مديرية للساكنين بأمانة العاصمة وتم إعدادها وتجهيزها بإسم الرسول الأعظم خلال شهر ربيع الأول بمشاركة الجميع بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم، دعما ومددا للمرابطين في جبهة الساحل بمبالغ نقدية وعينية، ومواد غذائية وطبية بأكثر من 50 مليون ريال.

 

بدوره أعلن محافظ ذمار عن تسيير أكثر من ألف مقاتل من أبناء المحافظة لرفد الجبهات خلال الشهر الجاري لمؤازرة المرابطين في الجبهات لمواجهة قوى العدوان، مثمنا بذل وعطاء أبناء المحافظة المقيمين في العاصمة صنعاء ودورهم في دعم الجبهات وتسيير قوافل العطاء والمدد.

 

فيما دعا رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف وتقديم قوافل العطاء والمدد للمرابطين في الجبهات والذين يلقنون قوى العدوان والمرتزقة دروساً في التضحية والفداء .

 

مقالات ذات صلة