الناطق الرسمي للقوات المسلحة: العدوان يفتح مطار صنعاء الدولي بقصف جوي عنيف

متابعات | 19 ديسمبر | مأرب برس :

قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، إن استهداف العدوان لمطار صنعاء الدولي اليوم جريمة تضاف الى سلسلة الجرائم البشعة التي يرتكبها تحالف العدوان وحصاره المطبق على شعبنا اليمني”.

 

وأكد العميد يحي سريع في منشور على صفحته في الفيس بوك” أن تحالف العدوان حاول تبرير استهدافه لمطار صنعاء بحجج وذرائع واهية لا أساس لها من الصحة ما يعكس نواياه الحقيقية في إعاقة جهود الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والاصوات الحرة في العالم الداعية لفتح مطار صنعاء امام الشعب اليمني كمطلب انساني واخلاقي”.

 

وسخر الناطق الرسمي للقوات المسلحة من ادعاءات ومزاعم تحالف العدوان بشأن رغبته في الحل السياسي في اليمن قائلاً ” إن هذا العدوان يفتح مطار صنعاء الدولي بقصف جوي عنيف .. تأكيد لرغبته في الحل السياسي”.

 

ودعا ناطق الجيش الأمم المتحدة لتحمل مسئوليتها في إيقاف العدوان وانهاء معاناة اليمنيين، كما حمل قوى العدوان وفي المقدمة النظامين السعودي والاماراتي مسؤولية هذه الجرائم ومعاناة شعبنا اليمني جراء استمرار العدوان.

 

وكان طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم شن، صباح اليوم، ثلاث غارات إجرامية على مطار صنعاء الدولي وقاعدة الديلمي الجوية بالعاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة