ناقضي العهود والمواثيق !!

مقالات | 28 ديسمبر | مأرب برس :

بقلم / همـام ابراهيــم :

لم أجد في عصر ما هكذا مرتزقة وخونه وعدوان لايفهم ولايعي ولايستوعب ولايعقل رغم وضوح ألاعيبه كالشمس متجلية في كبد السماء !!
لاتزال في غيها ومكرها وكيدها حكومة الارتزاق ووالله لايتوقع من مرتزقة سوى هكذا تصرفات .. عندما نراها الان تعلن أنها ستسلم مرتبات محافظة الحديدة فقط دون غيرها !!
هذا الإعلان يحمل في طياته إفشال متعمد من جانب المرتزقة لما تمت عليه المفاوضات في السويد ، وإعلان غير مباشر عن استمرار الحرب العدوانية ووسيلته محاولة شراء ذمم موظفي القطاع العام بمحافظة الحديدة حتى تسهل عليهم مهمة احتلال الحديدة !!
ويثور السؤال هنا لماذا لايتم تسليم جميع مرتبات الجمهورية اليمنية جنوبا وشمالاً حسب اتفاق السويد إن كان جادين ! !
وللجنوبيين عليهم التساؤل والتأمل أليس هذا التصرف من قبل حكومة المرتزقة والبنك المركزي في أوساطكم وانتم ليس لكم منه سوى رائحة الأوراق النقدية وأصبحتم في زاوية الشماليين !!
أوليس في هكذا مغالطة ونذالة ودنائة وخسة خبيثة وتهرب يظهر مدى إجرام واستهتار حكومة المرتزقة بمعاناة الشعب اليمني كافة وعدم اكتراثهم له ولامبالاتهم بهذا الشعب العزيز ويبين تنصلهم من المسؤولية ويثبت عدم جدارة المرتزقة لحمل هذا الكاهل والمسؤولية في قيادة اليمن، وكما يدلل بخطورة الوضع السياسي والاقتصادي والأمني في حال قيادتهم لليمن !!
الحديدة لايستبعد فيها أن عمل الامم المتحدة ينطوي على تسليمها للعدوان وأدواته الارتزاقية وأن وجودها وتحركها ماهو إلا مظلة للعدوان وكل المؤشرات الحاصلة واستمرار القصف الجوي لطيران العدوان تظهر نوايا الشيطانية في النكث بالعهود والمواثيق كما هو حال اليهود ومن والاهم وتلك قاعدة قرآنية لاتقبل أي استثناء أو تأويل ولكن المكر لله جميعا وسيعلم الذين يمكرون السوء لمن عقبى الدار .

مقالات ذات صلة