طيران العدوان يشن 15 غارة على محافظات صعدة وحجة وذمار

متابعات | 30 ديسمبر | مأرب برس :

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي سلسلة غارات على أربع ثلاث محافظات، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي منازل ومزارع المواطنين في المديريات الحدودية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم شن خمس غارات على منطقة الأزقول بمديرية سحار وغارتين على منطقة القد بمديرية رازح الحدودية .

 

وأضاف المصدر أن طيران العدوان استهدف بأربع غارات منازل المواطنين وممتلكاتهم في مديرية باقم الحدودية خلفت أضراراً بالغة، فيما قصف العدو السعودي بالصواريخ والمدفعية منازل ومزارع المواطنين في منطقة غافرة بمديرية الظاهر، واستهداف منازل المواطنين في مديرية باقم الحدودية.

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي شن غارة على مديرية مستباء، والقى قنبلتين عنقوديتين على منطقة الهلة بالمديرية عينها، وغارة على مدرسة المزرق، فيما استهدفت مدفعية المنافقين مدرسة شليلة شرق جبل النار بمديرية حرض بمحافظة حجة.

 

وفي محافظة ذمار شن طيران العدوان غارتين على منطقة بني سويد بمديرية ضوران آنس؛ بحسب المصدر.

 

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان في استهداف أبناء الشعب اليمني في مختلف محافظات الجمهورية وارتكاب أبشع الجرائم بحقه منذ مايقارب أربعة أعوام في ظل صمت المجتمع الدولي المخزي والمعيب إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم يندى لها جبين الإنسانية.

مقالات ذات صلة