الرئيس المشاط يلتقي عددا من قيادات الدولة

صنعاء | 30 ديسمبر | مأرب برس :

التقى الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم الأحد كلا على حده: وزير المياه ونائب وزير الكهرباء والطاقة ورئيس جهاز الأمن السياسي ورئيس الهيئة العامة للزكاة.

وخلال لقائه، وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبد الله الوزير ونائب وزير الكهرباء والطاقة عبد الغني المداني، بحث الرئيس المشاط جهود وزارة المياه والبيئة في مكافحة الكوليرا ضمن الجهود الوطنية لمكافحة هذا الوباء.

كما تطرق اللقاء إلى خطط وزارة الكهرباء والطاقة للمرحلة القادمة والجوانب المتصلة بالنهوض بقطاع الكهرباء وتعزيز جوانب الشراكة مع القطاع الخاص.

وناقش اللقاء الجوانب المتصلة بتحسين البنية التحتية لقطاعي المياه والكهرباء وتأهيل وتدريب الكوادر لتطوير قدراتها وتحسين مستوى الخدمات والتغلب على الصعوبات الماثلة.

وأكد الرئيس المشاط أهمية بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في مجال المياه والصرف الصحي والكهرباء وتخفيف معاناتهم جراء الأوضاع الراهنة.

فيما أشار نائب وزير الكهرباء والطاقة إلى خطة قطاع الكهرباء للعام 2019م وكذا الجوانب المتصلة بتحسين الأداء خاصة بقطاع التوليد والتوزيع، لافتا إلى الصعوبات التي تواجه قطاع الكهرباء جراء الأوضاع الراهنة.

وخلال لقاءه رئيس جهاز الأمن السياسي اللواء عبد القادر الشامي، أكد الرئيس المشاط على أهمية مضاعفة الجهود لتعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

كما بحث الرئيس المشاط مع رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، سير أعمال الحصر والتقييم لممتلكات الواجبات في المحافظات والمديريات بهدف الحفاظ عليها وتحسين مستوى الأداء والتحصيل لهذه الموارد.

مقالات ذات صلة