فلسطين :مسيرة تضامنية مع حزب الله …من يصفُ المقاومةَ (بالإرهاب) هو نفسُه (الإرهابي)

مارب برس| 10/ مارس/2016م|- المسيرة نت الضفة الغربية- أهالي مخيم الدهيشة للاجئين يخرجون بمسيرةً رافضةً لقرارِ مجلسِ التعاونِ الخليجي الذي يقضي بتصنيفِ حزب ِاللهِ كمنظمةٍ إرهابيةٍ مؤكدينَ على تمسكهِم بخيارِ المقاومة.

وردد المشاركون عبارات الدعم لحزب الله وللمقاومة الإسلامية في لبنان، والمؤيدة لنهج المواجهة والنضال الذي تتبناه كما رفع المشاركون أعلام َفصائلِ المقاومةِ الفلسطينيةِ الى جانبِ راياتِ حزبِ اللهِ وصورَ أمينِهِ العام السيد حسن نصر لله.
وأكدَ ابنا مخيم الدهيشة بانَّ حزبَ الله والمقاومةَ الفلسطينيةَ في خندقٍ واحدٍ، مشددينَ على ان من يصفُ المقاومةَ (بالإرهاب) هو نفسُه (الإرهابي)
وألقى عضو “لجنة الدفاع عن سوريا” والناشط السياسي الفلسطيني إبراهيم مزهر كلمة اكد فيها على أن “حزب الله يمثل طليعة المقاومة التي تقف بكل إصرار أمام الغطرسة الصهيونية في المنطقة”.
وشجب مزهر في كلمته قرار “مجلس التعاون الخليجي” ووزراء الداخلية العرب حزب الله بـ”المنظمة الإرهابية”، واصفاً القرار بالأمر المخزي.
وقال مزهر إن القرار يكشف الوجه الحقيقي لبعض الأنظمة العربية التي تتساوق مع العدو الصهيوني، بل وتشكل أداة طيعة في يده لضرب الحركة الوطنية والقومية في الوطن العربي”.
كما حذر من أن هذه القرارات قد تكون البداية لتجريم أية حركة شريفة وصولاً إلى اعتبار النضال الفلسطيني “إرهابا”، وذلك لتلبية التوجهات الصهيونية.
الى ذلك استنكر عضو “الحراك الشعبي في الدهيشة” جمال فراج القرار الخليجي، موضحا يان الهيئات الشعبية أنشأت لتكون داعمة لحركات التحرر، وليست أدوات في يد أمريكا وحليفتها “إسرائيل”، كما أكد جمال أن من يعادي حزب الله “هو حتماً معاد لمسيرات النضال الفلسطيني .
نصر-2

نصر4

نصر5

مقالات ذات صلة