تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة حجة (صور)

متابعات | 19 يناير | مأرب برس :

دشن اليوم بمحافظة حجة فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بافتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لشهداء المحافظة الذي بذلوا ارواحهم رخيصة في سبيل عزة وكرامة الوطن.

وفي الافتتاح الذي حضره وكلاء المحافظة الدكتور عبدالملك جحاف والدكتور طه الحمزي ومحمد القيسي وإسماعيل المهيّم أشار مشرف المحافظة نايف ابوخرفشه إلى عظمة مكانة الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد أهمية استلهام الدروس من الشهداء في البذل والعطاء والمضي على دربهم الذي يكفل لكل انسان حياة كريمة .

ودعا مشرف المحافظة إلى الاهتمام بأسر الشهداء كأقل واجب تجاه التضحيات التي قدمها ذويهم .. مشيرا إلى ان الاهتمام بأسر الشهداء مسئولية جماعية تتطلب تضافر الجهود وتكاتفها.

تخلل الافتتاح الذي حضره مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة عرض رمزي لعدد من الوحدات الامنية والعسكرية .

وفي سياق متصل دشن أبناء مديرية عبس اليوم مناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1440هـ بافتتاح معرض صور للشهداء العظماء الذين وهبوا أرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن ومظلومية ابناءه بحضور رسمي وشعبي كبير.

وفي الفعالية التي حضرها المسؤول العام لانصار الله بالمحافظة الاستاذ نايف ابوخرفشة ووكيل المحافظة نبيل الجرب أكد الحاضرون على مواصلة مسيرة الشهداء الجهادية وتطهير الارض من دنس الغزاة والمحتلين حتى يتحقق النصر باذن الله تعالى

وعبر الزوار عن فخرهم بهؤلاء الأبطال الميامين مستلهمين مواقفهم البطولية واخلاقهم الإيمانية النبيلة من ثقافة القرآن، وشجاعتهم وتمسكهم بخالقهم وعدالة قضيتهم، مهما كان الطريق الذي هم فيه والزمن المظلم الذي تعيشة الأمة من انبطاح وهوان للأعداء والعملاء.

وفي ذات السياق قدمت اسرة الشهيد سهيل طلال القحوم قافلة متنوعة دعما للمرابطين بالجبهات .

مقالات ذات صلة