تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة مأرب

متابعات | 20 يناير | مأرب برس :

دشنت محافظة مأرب اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بحفل خطابي ومعرض صور للشهداء شارك فيه وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب ووكيل أول المحافظة محمد محسن علوان ونائب المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء عبدالسلام الطالبي.

وألقيت في الحفل الذي حضره عدد من الوكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والمشائخ والمسئولين العسكريين والأمنيين وأسر الشهداء كلمات وقصائد شعرية أكدت في مجملها على أهمية إحياء المناسبة تخليدا لتضحيات الشهداء العظماء ومآثرهم البطولية دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته .

وأشارت الكلمات إلى أن الشهداء رسموا بدمائهم لوحة مشرقة لمستقبل اليمن الجديد، يمن قوي رافض لأشكال العمالة والإرتزاق والإرتهان للخارج.

وحثت الكلمات على أن تكون الذكرى السنوية للشهيد محطة تعبوية للسير في درب الشهداء ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تطهير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين والإنتصار للمبادئ التي ضحوا بأنفسهم من أجلها في مواجهة قوى الطغيان والإستكبار .
وأكدوا على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الرعاية الكاملة لهم باعتبارهم أمانة في أعناق الجميع .

كما افتتح الوزير حازب ووكلاء المحافظة معرض لصور الشهداء احتوى على صور لشهداء المحافظة ولوحات فنية ومجسمات عكست المكانة العظيمة للشهداء في نفوس أبناء المجتمع.

سبأ

مقالات ذات صلة