قائد القوات الجوية الإيرانية: مستعدون لمحاربة كيان العدو الصهيوني وازالته من الوجود

وكالات | 21 يناير | امأرب برس :

أعلن قائد القوات الجوية الإيرانية عزيز نصير زادة، اليوم الاثنين، عن استعداد قوات بلاده لخوض المعركة مع العدو الصهيوني وإزالته من الوجود.

ووفقا لـ”وكالة نادي المراسلين الشباب” التابعة للتلفزيون الرسمي الإيراني.قال زادة: “إن العدو لا يجرؤ على شن عدوان على إيران…نحن مستعدون للرد على أي تهديدات إسرائيلية”.

وأضاف: “إيران مستعدة لحرب ساحقة مع إسرائيل. قواتنا المسلحة مستعدة لليوم الذي نرى فيه تدمير إسرائيل”.

وتأتي تصريحات قائد سلاح الجو الإيراني، ردا على سلسلة الغارات التي نفذها سلاح الجو الصهيوني في سوريا، حيث أسفرت الغارات عن مقتل 4 جنود سوريين وإصابة 6 آخرين، بحسب بيان وزارة الدفاع الروسية.

وكان مصدر أمني سوري قال، فجر اليوم، بأن “أكثر من 15 صاروخ دفاع جوي تم إطلاقها للتصدي لأهداف معادية فوق العاصمة دمشق وريفها”. وقال المصدر إن هناك معلومات أولية عن محاولة استهداف مطار المزة العسكري غرب دمشق.

وأوضح أن أصوات الانفجارات المسموعة في محيط العاصمة دمشق ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لسلسلة صواريخ معادية أطلقتها طائرات العدو الصهيوني من الأجواء اللبنانية. وأكد، أنه “تم التصدي لصواريخ أرض-أرض أطلقها العدو الإسرائيلي من الأراضي المحتلة وتم إسقاطها فوق سماء قرى جبل الشيخ بريف دمشق الجنوبي الغربي”.

مقالات ذات صلة