خسائر في عديد وعتاد العدو ومرتزقته بعمليات نوعية في نجران وجيزان وعسير

متابعات | 27 يناير | مأرب برس :

تكبد العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، اليوم الأحد، بعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في نجران وجيزان وعسير.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من رجال الجيش واللجان الشعبية تصدت لمحاولة تقدم واسعة نفذها مرتزقة الجيش السعودي على موقع شجع بنجران بمشاركة وإسناد الطيران الحربي والأباتشي دون أي تقدم على الارض.. مؤكداً مصرع 20 مرتزقا وجرح أكثر من 50 آخرين بينهم قيادات.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية هجومية على المواقع التي يتمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي في رشاحة بنجران أدت إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

وأشار المصدر إلى أن وحدة متخصصة في الجيش واللجان الشعبية نفذت كمينا محكما في الهجوم على مواقع المرتزقة في رشاحة، أدى إلى مصرع أحد قيادات المرتزقة، كما تم إعطاب مدرعة عسكرية للمنافقين بعبوة ناسفة قبالة السديس ومصرع واصابة من عليها بالقطاع عينه.

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ زلزال1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في طيبة الاسم بالأجاشر قبالة نجران ، فيما دكت القوة المدفعية تجمعات الجنود السعوديين في رقابة مراش وخلف الرقابة، بالإضافة إلى دك تجمعات أخرى للمرتزقة في الصوح قبالة نجران .

وفي عسير  كسرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية زحفاً للمرتزقة مسنوداً بغطاء جوي غربي الربوعة ، ما أدى إلى سقوط العديد من المرتزقة بين قتيل وجريح واغتنام  كميات من الاسلحة المتنوعة؛ بحسب المصدر .

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي بانفجار عبوتين ناسفتين في تجمعاتهم قبالة منفذ علب، بالإضافة إلى دك تجمعات المرتزقة بعدد من قذائف المدفعية في ذات المكان .

ولفت المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة الجيش السعودي  إثر انفجار عبوتين ناسفتين بهم في الربوعة.

وفي قطاع جيزان تمكنت وحدة القناصة بالجيش واللجان من قنص جنديين سعوديين في موقعي الجرايب وشرق جبل جحفان.

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية داخل العمق السعودي حتى يتوقف العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

مقالات ذات صلة