اجتماع مشترك للسلطة المحلية والكتلة البرلمانية بمحافظة الحديدة

متابعات | 30 يناير | مأرب برس :

ناقش اجتماع موسع بمحافظة الحديدة للسلطة المحلية والكتلة البرلمانية بالمحافظة اليوم، سبل تعزيز الصمود في مواجهة العدوان وخاصة تصعيده على محافظة الحديدة.موقع أنصار الله  – الحديدة – 24جمادى الأولى1440هـ

وأشاد الاجتماع الذي ضم القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ورئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة محمد صالح البرعي ووكلاء المحافظة عبد الجبار وأحمد دهموس وعلي قشر، بصمود الكتلة البرلمانية للمحافظة في مواجهة العدوان والمساهمة بفاعلية في التصدي له على مختلف المستويات.

استعرض الإجتماع الأوضاع الإنسانية التي تمر بها المحافظة والمستجدات الراهنة في ظل تواجد اللجنة الأممية الخاصة بتنفيذ اتفاقية السويد والمحاولات المستميتة للطرف الآخر إفشالها بمواصلته إختراق الهدنة على مدار الساعة.

وتطرق الإجتماع إلى إحتياجات المحافظة من الخدمات والمشاريع المتعلقة بحياة المواطنين بقطاعات الكهرباء والمياه والصحة والتربية وغيرها، وآلية إيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية للنازحين والمتضررين جراء العدوان.

وأكد الإجتماع أهمية تعزيز الشراكة بين السلطة المحلية والكتلة البرلمانية لمعالجة الصعوبات التي تواجه إستمرار الخدمات الضرورية وتنفيذ البرامج التنموية.. مطالبا المنظمات الإنسانية والإغاثية الدولية العاملة بالمحافظة وكذا المحلية لدعم جهود توفير الاحتياجات الإغاثية والإنسانية للمتضررين .

وشدد المجتمعون على أهمية تكاتف جهود السلطة المحلية والكتلة البرلمانية بالمحافظة لاستمرار مواجهة التحديات في ظل المرحلة التي تمر بها المحافظة بعد اتفاق السويد واستغلال اهتمام المجتمع الدولي بالمحافظة لضمان سلامة خط الملاحة الدولي وإيصال المساعدات الإنسانية عبرها بما يساهم في التخفيف من معاناة المواطنين.

عقب ذلك كرم القائم بأعمال محافظ الحديدة ورئيس الكتلة البرلمانية بالمحافظة، أبناء أعضاء مجلس النواب الذين قضوا وهم يؤدون واجبهم في خدمة الوطن، بشهادات تقدير.

وأشاد القائم بأعمال المحافظ ورئيس الكتلة البرلمانية بما قدمه المتوفين من أعضاء مجلس النواب ودورهم في خدمة أبناء المحافظة خلال فترة عملهم بالمجلس.

سبأ

مقالات ذات صلة