قحيم يتفقد الأوضاع بمديرية الضحي ويفتتح قسم الطوارئ بالمستشفى الريفي

متابعات | 4 فبراير | مأرب برس :

تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم الأوضاع بمديرية الضحي، واطلع على التجهيزات الأخيرة بمستشفى الضحي الريفي التي تنفذها منظمة أطباء بلا حدود السويسرية.

واستمع خلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية والموارد المالية عبد الجبار أحمد محمد، من القائمين على مشروع تأهيل المستشفى إلى شرح عن تدخلات المنظمة والأعمال المنجزة والتي لازالت قيد التنفيذ.

كما افتتح قحيم خلال الزيارة قسم الطوارئ الجراحية بالمستشفى الذي تم تجهيزه بدعم من المنظمة .

إلى ذلك تفقد القائم بالأعمال و معه وكيل المحافظة مشاريع المياه بالمديرية، حيث وجه باستكمال وصيانة مشاريع المياه بمركز المديرية وبما يسهم في حصول المواطنين على مياه الشرب النقية دون عناء.

كما وجه بضرورة صيانة آبار المياه وخزانات التجميع وكلورتها في قرى وعزل المديرية بصورة مستمرة لضمان عدم تفشي الأوبئة و أمراض الإسهالات.

واطلع القائم بالأعمال ووكيل المحافظة على سير الأعمال في تنفيذ وتشغيل عدد من مشاريع المياه باستخدام الطاقة الشمسية في عدد من المناطق التابعة للمديرية.

وكان القائم بأعمال محافظ الحديدة قد ناقش خلال لقائه مدير المديرية عبد الحق خبال والأمين العام رضوان القديمي وأعضاء السلطة المحلية احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية.

وأكد قحيم سعي قيادة المحافظة الجاد لتوفير الخدمات الأساسية والضرورية لمديريات المحافظة ومن أبرز تلك الخدمات المياه والصحة في الوقت الحالي.

وأشاد بصمود أبناء مديرية الضحي وتضحياتهم وما يقدموه من دعم مالي لجبهات الدفاع عن الوطن ..داعيا إلى مواصلة الصمود حتى تحقيق النصر ودحر العدوان.

مقالات ذات صلة