بالصور| تواصل الوقفات الأحتجاجية بمختلف المحافظات وتقديم المزيد من قوافل الدعم الشعبي

مأرب برس|18/مارس/2016م| –الوقفات الاحتجاجية المنددة بجرائم العدوان السعودي الأمريكي،تتواصل في مختلف محافظات الجمهورية اليوم الجمعة  والتي كان آخرها مجزرة سوق الخميس بمديرية مستبأ محافظة حجة.

ففي محافظة حجه نظم أبناء مدينة حجه وقفة احتجاجية استنكروا فيها وأدانوا بشدة جريمة العدوان الأخيرة التي ذهب ضحيتها مئات المواطنين الأبرياء في سوق خميس مستبأ.

ونظم القطاع النسائي في كلٍ من مديرية أسلم ومديرية المحابشة ومنطقة جياح بمديرية أفلح اليمن بالمحافظة ذاتها وقفة احتجاجية، استنكارا لجرائم العدوان التي طالت المواطنين بسوق خميس مستبا.

إلى ذلك نظم أبناء مديرية المحابشة عصر اليوم وقفة نددوا فيها بجرائم العدوان وجريمة استهداف سوق خميس مستبأ، كما استنكروا ما يقوم به مرتزقة العدوان وجماعات “داعش” من جرائم قتل وسحل بحق المواطنين في مدينة تعز.

وأكد أبناء المديرية تضامنهم ووقوفهم مع إخوانهم في محافظة تعز، مستهجنين الصمت المخزي لمنظمات المجتمع الدولي وحقوق الإنسان أمام ما يتعرض له أبناء الشعب اليمني من إبادة ومجازر وحشية.

وفي حجة أيضاً نظم أبناء مديرية خيران المحرق وقفة احتجاجية تنديدا بجريمة سوق خميس مستبا الذي ارتكبها العدوان مخلفاً مئات الشهداء والجرحى، كما استنكروا صمت المجتمع الدولي أمام جرائم العدوان بحق أبناء الشعب اليمني.

وفي محافظة البيضاء، قدم أبناء مديرية ولد ربيع بمنطقة قيفة قافلة غذائية اسنادا للمجاهدين المرابطين في جبهات العز والشرف، مؤكدين تقديمهم المزيد من قوافل الرجال والمال حتى تحقيق النصر ونيل العزة لليمن.

وفي محافظة الجوف، لاقت مجزرة مستبا التي ارتكبتها طائرات العدوان السعودي الأمريكي بحق المواطنين في سوق الخميس سخطاً عارم في أوساط أبناء المحافظة، محملين الأمم المتحدة كافة المسئولية إزاء الصمت المطبق الذي يدل على تواطئ واضح مع قوى العدوان.

كما نظم ابناء قبائل الأهنوم بمديريتي المدان وشهارة بحجة وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار جرائم العدوان حيث أعلنوا النفير العام وجهوزيتهم لرفد جبهات العزة والشرف بالمال والرجال.

مقالات ذات صلة