تعز :القوة الصاروخية تستهدف آليتين للمرتزقة جنوب مديرية ذباب

مأرب برس|19/مارس/2016م| – استهدفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم السبت آليتين عسكريتين تابعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي جنوب مديرية ذباب في الساحل الغربي لمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري لـ “المسيرة نت” أن العملية أوقعت قتلى وجرحى في عناصر المرتزقة، وأن سيارات الاسعاف هرعت إلى المكان المستهدف.

وعلى السياق نفسه لقي 30 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم بينهم أركان حرب اللواء 35 المعين من قبل الغزاة اليوم السبت خلال مواجها في منطقة الضباب بمحافظ تعز.


وأكد مصدر عسكري أن العميد العميل محمد عبدالله العوني اركان حرب اللواء 35 المعين من قبل قوات الغزو كان احد الأهداف المطلوبة للجيش واللجان الشعبية في محافظة تعز وانه لقي مصرعه اليوم في عملية نوعية مع عدد كبير من مرتزقة الاحتلال.

وأضاف المصدر بأن الجيش واللجان الشعبية ستستمر في رصد وتعقب كل القيادات العميلة الموالية لقوات الغزو والاحتلال حتى يتم تطهير اليمن من شرهم.
بأن مواجهات عنيفة اندلعت بين الجيش اليمني واللجان الشعبية من جهة وبين مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي وعناصر القاعدة من جهة أخرى في منطقة الضباب.

وأشار المصدر أن الجيش اللجان الشعبية تكبيدهم خسائر جسيمة في العتاد خلال المواجهات.

 والجدير بالذكر لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم يوم الجمعة الماضية جراء قصف لمدفعية الجيش واللجان الشعبية على تجمعاتهم وآلياتهم في منطقة المشرف بمديرية الوازعية بالمحافظة.

وعلى صعيد الخسائر التي مني بها مرتزقة الغزاة شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارات على مناطق متفرقة من المدينة.

مقالات ذات صلة