نكف قبلي حاشد لأبناء وقبائل مديرية النادرة بمحافظة إب ضد العدوان ومرتزقته المنافقين

متابعات | 15 فبراير | مأرب برس :

أقام أبناء وقبائل مديرية النادرة بمحافظة إب نكف قبلي مسلح حضره الالاف ضمن حملة التعبئة العامة والتحشيد ضد العدوان الغاشم ومن تسول له نفسه المساس بأمن استقرار وتراب النادرة .

وأكد المشاركون في الوقفة أنهم لن يقبلوا أن يدنس أرضهم المحتل والمرتزق العميل وعلى الباغي والمعتدي تدور الدوائر، مشددين على  أنهم ماضون على طريق التحرر وقطع أيادي الوصاية على البلد ولن يفرطوا بدماء الشهداء وسيتصدون للعدوان مهما تمادى واستمر.

وحذر المشاركون قوى العدوان ومرتزقته من مغبة إقلاق الأمن والسكينة العامة في المديرية وجرها إلى مربع الصراع، فالأيادي على الزناد وسنذيقهم وبال أمرهم.

وخلال النكف القبلي ألقى وكيل المحافظة علي بن علي النوعة كلمة أشاد فيها بهذه الحشود الشامخة بشموخ اليمن العظيمة التي جاءت من كافة عزل ومناطق النادرة ليوصلوا رسالة للعالم وللعدوان وللمرتزقة بأنهم لن يسمحوا لقوى العدوان بأن تتقدم او تدخل المديرية إلى مربع الصراع .. مشيرا إلى أنهم في السلطة المحلية سيكونون في مقدمة الصفوف المدافعة عن المديرية والمتصدية للعدوان .

وألقى مدير المديرية خالد الكهالي كلمة أكد فيها أن ابناء وقبائل النادرة ستكون سيوفا في صدور العدوان ومرتزقته إن فكروا الإعتداء على المديرية ، مضيفا” العدوان الذي يهدف الى إشاعة الفوضى ويعمل على قتل وتدمير البلد لن يفلح في تنفيذ مخططاته في النادرة لأن أبناءها واعون بخطورة العدوان.

وألقى الشيخ سلطان فاضل كلمة باسم مشائخ ووجاهات المديرية أكد فيها أن النادرة بكافة قبائلها وشخصياتها الاجتماعية لن يكونوا إلا في صف الوطن ضد من يحاول احتلال بلدهم ووطنهم ،محذرا تلك القوى من مغبة إحداث المشاكل أو إدخال المديرية في أتون الصراع فالقبائل لن تكون مكتوفة الأيدي.

مقالات ذات صلة