تدمير آلية عسكرية وقصف تجمعات الجيش السعودي في نجران وجيزان

نجران – جيزان | 25 فبراير | مأرب برس :

قصف مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، ليل الأحد/الاثنين، تجمعات العسكريين السعوديين والمرتزقة، في جبهات جيزان، كما تم تدمير آلية عسكرية في نجران.

وأوضح مصدر عسكري أن قوة الإسناد المدفعي استهدفت – بعون الله – تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم بعدد من القذائف في موقع الحسكول وقبالة جبل قيس محققة إصابات مسددة.

وكانت قوة الإسناد المدفعي والصاروخي قد شنت، أمس الأحد، قصفا استهدف تجمعات للجيش السعودي في موقع محولة وموقع مستحدث قبالة جبل قيس.

وفي نجران، دمرت وحدة الهندسة لدى الجيش واللجان آلية عسكرية سعودية بعبوة ناسفة قبالة السديس، ما أسفر عن مصرع من كان على متنها.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان قد أطلقت في وقت سابق أمس صاروخًا باليستيًا نوع “بدرP-1” على تجمع لمرتزقة الجيش السعودي في معسكر البقع قبالة نجران، حيث قتل وأصيب العشرات من المرتزقة إثر الضربة الصاروخية وفقا لتأكيد مصدر عسكري.

كما تمكنت وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان من تدمير أربعة أطقم عسكرية محملة بمرتزقة الجيش السعودي بعبوات ناسفة في رشاحة الشرقية وصحراء الأجاشر ومصرع طاقمهما، فيما كسر الجيش واللجان الشعبية زحفين مكثفين لمرتزقة العدوان من مسارين على مواقعهم في الطلعة، بالإضافة إلى كسر زحف ثالث في موقع الشبكة رغم مشاركة الطيران الحربي والأباتشي.

مقالات ذات صلة