انتفاضة شعبية وعصيان مدني يشل الحركة العامة في سيئون

متابعات | 5 مارس | مأرب برس :

تشهدُ مدينةُ سيئون منذ صباح اليوم الثلاثاء، انتفاضةً شعبية عارمة وعصيانا مدنيا شل الحركة العامة في المدينة، وخرج المحتجين الى الشوارع وأشعلوا إطارات السيارات أغلقا كافة المنافذ الحيوية في المدينة ، مطالبين برحيل الاحتلال، ذلك بسبب انتشار الفساد وغلاء الأسعار تردي الحالة الأمنية تزيد حالات القتل في المدينة ووادي حضرموت.

وقالت مصادر محلية في سيئون: إن المحتجين جابوا شوارع المدينة رافعين أعلام الوحدة ، مرددين شعارات تطالب بحل قوات النخبة الحضرمية معتبرين انها أداة في أيدي المحتلين لتقمع أبناء المحافظة.

وأبدى المحتجون سخطهم الكبير من انتشار رقعة الفقر؛ بسبب الفساد المستشري في المرافق الحكومية التي يديرها مرتزقة العدوان وغلاء الأسعار بسبب السياسة المالية الفاسدة لحكومة الفار هادي، مطالبين بمحاسبة المفسدين واحالتهم الى القضاء لينالوا جزاءهم .

وعبر المحتجون عن غضبهم بسبب تردي الأوضاع الأمنية الانفلات الأمني الذي تشهدها المحافظة وتزايد حالات القتل والاغتيالات ضد أبناء المحافظة من قبل عصابات إجرامية مجهولة ، محملين القوات السعودية الاماراتية المسئولية الكاملة عن تدهور الوضع الأمني ارتكاب جرائم القتل ، مطالبين برحيل الاحتلال وحل قوات ما تسمى النخبة الحضرمية.

مقالات ذات صلة