فعاليات احتجاجية بمدارس ذمار احتفاءً بمرور أربعة أعوام من الصمود

ذمار | 5 مارس | مأرب برس :

تتواصل الفعاليات الاحتجاجية الطلابية بمدارس مديريات محافظة ذمار، وذلك تنديدا بالعدوان الغاشم على بلادنا، ورفضا للتطبيع مع حكومة العدو الصهيوني، واحتفاءً بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان الصهيو أمريكي

حيث أقيمت اليوم الثلاثاء عدد من الفعاليات والأنشطة بمدارس مديرية ميفعة عنس، في كل من مدرسة الخنساء للبنات بسنبان، ولقمان، والنجاح وإعمار اللسي، ومدرسة اللسي، وقفات احتجاجية دانت فيها دول تحالف العدوان لما تقوم به من مجازر بحق الشعب اليمني ورافضة للتطبيع مع العدو.

وأكد المحتجون على الصمود في وجه العدوان البربري على البلاد وتحميل المجتمع الدولي المسؤولية وإدانته لصمته على كل الجرائم، كما استنكر المحتجون ما قام به المرتزقة من حكومة الفنادق وموقفهم من القضية الفلسطينية، ووضع إيديهم بيد العدو تمهيدا للتطبيع وتنفيذ صفقة القرن.

وفي مديرية جهران نظمت وقفتين احتجاجيتين بمدرستي الوحدة بصنعة و7 يوليو بصنعة عزلة السفل، تخللتهما عدد من الكلمات المنددة والشاجبة باستمرار العدوان، واستهداف العملية التعليمية بالقصف والتدمير.

ونظم طلاب ومعلمي مدارس الروضة بني الحداد، والجدد محزر بني شعيب، والمصلى الشرقي بني شعيب، وعبد الله بن عباس، بمديرية وصاب العالي وقفات احتجاجية، رفضا للتطبيع وتنديدا بالتقرب من الكيان الصهيوني واحتفاء بميلاد الزهراء عليها السلام يوم المرأة المسلمة، واحتفاءً بمرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وفي مديرية عنس أقام طلاب ومعلمو تجمع التالبي وقفة احتجاجية احتفاء بمرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان.

رفعت خلال الوقفة الشعارات المنددة والمناهضة للعدوان الغاشم على بلادنا واستهدافه للمدنيين الأبرياء وعرقلته للعملية التعليمية والتربوية.

مقالات ذات صلة