حجة: وقفة مسلحة تأييدا لمخرجات اللقاء القبلي الموسع وفرض الأمن والاستقرار

حجة | 6 مارس | مأرب برس :

نفذ أبناء ومشايخ وعقال مدينة حجة وقفة مسلحة تأييدا للقاء القبلي الموسع ورفضاً للتطبيع مع الكيان الصهيوني والبراءة من الخونة والمنافقين ومواصلة للصمود في وجه العدوان ورفداً للجبهات بالمال والرجال والسلاح ومساندة للشرفاء من أبناء العبيسة والأجهزة الأمنية في ضبط عصابات التقطع وفرض الأمن والاستقرار.

وفي الوقفة الاحتجاجية التي حضرها الأخ وكيل المحافظة الدكتور عبد الملك جحاف وعدد من قيادة السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والوجهات أكد أبو حمزة الأخفش مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح في العام الخامس من العدوان الغاشم على بلادنا وسنستمر جيلا بعد جيل حتى يتحقق النصر بإذن لله.

من جانبه أكد القاضي عبد المجيد شرف الدين على أهمية التوعية المجتمعية بمطامع العدوان ومخططاته التآمرية الساعية للنيل من اليمن وتمزيق نسيجه الاجتماعي بهدف إخضاع أبناءه وتركيعهم.

وحث شرف الدين على تعزيز مستوى الوعي المجتمعي بمخططات العدوان وما يتعرض له اليمن والشعب الفلسطيني من مظلومية من قبل دول الاستكبار العالمي.

وخلال الوقفة أشار مدير عام المديرية الدكتور أحمد نصار إلى أن الدولة ملزمة بحفظ الأمن والاستقرار وفرض سيادة القانون في جميع المناطق الواقعة تحت نطاق سلطتها ولن تسمح لاحد المساس بذلك، مبينا أهمية الدور المناط بالجميع وعلى وجه الخصوص المشايخ والوجاهات القبلية لتعزيز جهود الدولة للقيام بواجبها.

وأكد البيان الصادر عن الوقفة مساندة جهود الجيش واللجان الشعبية في منطقة العبيسة بمديرية كشر لتثبيت الأمن والاستقرار، ووقوفنا بحزم ضد كل من يقوم بقطع الطرق وإقلاق السكينة العامة وتجريم كل من يلتحق بالعدوان أو يخدمه من الداخل والخارج بأي شكل من الأشكال.

وبارك البيان مخرجات اللقاء الموسع لحكماء وعقلاء اليمن والقاضي بتنفيذ وثيقة الشرف القبلي، مؤكدين مواصلة الصمود والتلاحم بين جميع أبناء القبائل لمواجهة العدوان ومخططاته الرامية إلى تمزيق النسيج الاجتماعي القبلي.

وأدان البيان التطبيع مع العدو الصهيوني والتمسك بالقضية الفلسطينية واعتبار موقف المدعو خالد اليماني لا يمثل اليمن واليمنيين.

وجدد الحاضرون التأييد والتفويض الكامل للسيد العلم المجاهد عبد الملك بدر الدين الحوثي في كافة ما يتخذه من إجراءات تصعيدية تجاه العدوان الغاشم.

مقالات ذات صلة