قوافل الدعم الشعبي والحشد المستمر طيلة عام من العدوان

[مأرب برس|24/مارس/2016م| – تقرير – بمرور عام من العدوان على اليمن يستمر التنديد الشعبي بجرائم العدوان السعودي الأمريكي بدون كلل أو ملل في مختلف المحافظات، ويستمر العطاء بقوافل الجود والبذل والكرم، لدعم جبهات القتال بالمال والرجال، حيث اجتمع عصر اليوم الخميس مشايخ وعقال وأعضاء المجلس المحلي لمدينة ذمار في إطار الحشد والتعبئة للفعالية الشعبية العامة في الذكرى الأولى للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن أرضا وإنسانا.

المجتمعون أكدوا انهم سيخرجون عصر السبت استجابة لدعوة اللجنة الثورية العليا في فعالية جماهيرية وطنية تمثل كافة الشعب اليمني بكل انتمائاته وأطيافة، متجردين من مسمياتهم الحزبية والطائفية، ليوصلوا رسالة للعالم أن الشعب اليمني شعب يمني واحد صامد في مواجهة قوى الشر والعدوان، وكما اجتازوا المرحلة القادمة فانهم بثقتهم بالله وإيمانهم بقضيتهم العادلة سيصمدون لأعوام وأعوام حتى يتحقق النصر والغلبة لشعب الحكمة والايمان.

و في محافظة حجة نظم أبناء مديرية وشحة عزلة الحوارث وقفة إحتجاجية منددة بجرائم الحرب والإبادة بحق المدنيين، وآخرها جريمة سوق خميس مستباء.

واستنكر المحتجون بشدة الجريمة البشعة التي ارتكبها العدوان بحق المتسوقين في مستبا، مؤكدين أن مثل هذه الجرائم لن تزيد الشعب اليمني إلا صموداً في وجه العدوان الغاشم، وأنها لن تسقط بالتقادم، مشيرين بأن غضب الله والشعب سيجرف كل طغيانهم.

وفي إطارِ التحركِ الشعبي الرافضِ للعدوانِ السعودي الأمريكي قامت نساء قرية عمد بمديريةِ عنس بمحافظةِ ذمار بوقفة احتجاجيةٍ استنكارًا لجرائمِ العدوان

المشارِكاتُ اكدنَ على  انّ العدوانَ الأمريكي السعودي لن يثني الشعبَ اليمني عن مواجهةِ كل متربّصٍ بأمن واستقرار الوطنِ وبأن نساءَ اليمن سيقفنَ جنبا الى جنب لبذل الغالي والنفيس اسنادا للمجاهدين في الجبهات

وفي إطار التحرك الشعبي الرافض للعدوان السعودي الأمريكي قامت نساء قرية عمد بمديرية عنس بمحافظة ذمار بوقفة احتجاجية استنكارا لجرائم العدوان.

المشاركات أكدن أن العدوان الأمريكي السعودي لن يثني الشعب اليمني عن مواجهة كل متربص بأمن واستقرار الوطن وبأن نساء اليمن سيقفن جنباً إلى جنب لبذل الغالي والنفيس إسنادا للمجاهدين في الجبهات.

وقدمت قبيلتا الأعروش وبني شداد في خولان الطيال قافلتين غذائيتين للجيش واللجان، وجددت القبيلتان خلال لقاء موسع إعلانها النفير العام وفاءً لتضحيات الشهداء ودفاعاً عن الوطن.

واستقبل أبناء مديرية مستباء قافلة غذائية قدمها أبناء محافظة الحديدة، لمواساة أسر شهداء وجرحى مجزرة سوق الخميس المروعة.

مقالات ذات صلة