أحتشد قبائل الاعروش وبني شداد وقبائل همدان ويقدمون المزيد من القوافل

مأرب برس|24/مارس/2016م| – قدمت اليوم قبائل خولان الطيال ممثلت بقبيلة الأعروش وبني شداد وقبائل  همدان في القطاع الجنوبي في العاصمة اليمنية اليوم الخميس قوافل غذائية متنوعة مقدمة للجيش واللجان الشعبية.

واشتملت القافلة الولى من قبايل همدان على مواد غذائية وعينية بأكثر من عشرين سيارة كما ضمت القافلة في طيات جودها قطيعا من رؤوس الأغنام والأبقار بالإضافة إلى مجموعة من الحلي والمجوهرات وأكثر من مليوني.

ريال وإلى جانب أموالهم وقافلتهم ومجوهراتهم التي قدمت في احتشاد مهيب أعلن رجال قبيلة همدان جاهزيتهم القتالية العالية ونفيرهم العام للتصدي للغزاة والمرتزقة مؤكدين مواصلتهم في رفد الجبهات بالمقاتلين المدججين بالسلاح ومواصلة تسيير القوافل الغذائية.

كما سيًر أبناء بني شداد والأعروش بمديرية خولان محافظة صنعاء اليوم القافلة الثانية المكونة من مواد غذائية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

وأكد مشائخ وأبناء الأعروش وبني شداد خلال تسيير القافلة، استعدادهم لرفد الجبهات بمزيد من قوافل الدعم والرجال حتى يتم دحر الغزاة والمعتدين.

واعتبروا أن القافلة أقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذي يقدمون أرواحهم ودمائهم من أجل الدفاع عن الوطن.

داعين كافة القبائل إلى رفد الجبهات بمزيد من الرجال وقوافل الدعم دفاعا عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره.

وحيّا أبناء بني شداد والأعروش صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف والبطولة، مستنكرين صمت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق أبناء الشعب اليمني.

وأثناء تسيير القافلة ثمّن مدير مديرية خولان فيصل الهيال مواقف أبناء المديرية ودعمهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن عزة وكرمة اليمن واليمنيين.

مقالات ذات صلة