وقفة لأبناء مديرية أسلم بحجة للتنديد بالتطبيع والبراءة من الخونة

حجة | 9 مارس | مأرب برس :

نظم أبناء مديرية أسلم عزلة قبائل بني عامر بمحافظة حجه اليوم الجمعة وقفة قبلية مسلحة للتنديد بالتطبيع مع الكيان الصهيوني والبراءة من الخونة والمرتزقة والتأكيد على الموقف الثابت مع القضية الفلسطينية.

وفي الوقفة نوهت قبائل بني عامر وغيرها من قبائل المحافظة أن جلوس المدعو اليماني إلى جانب رئيس وزراء كيان العدو الصهيوني كشف أن حكومة هادي لا تمثل الشعب اليمني بل هي أداة رخيصة للمشاريع الأمريكية الصهيونية وأنها مسلوبة القرار والإرادة.

وأشار الحاضرون في وقفتهم إلى أن موقف اليمن واليمنيين واضح للعيان بأن فلسطين هي قضيتهم الأولى ولا يمكن استبدالها بتفاصيل وأعداء وهميين کما وضح ذلك السيد القائد عبد الملك الحوثي رضوان الله عليه في خطابه الأخير حول سياسات الأعداء وعملائهم المهرولين للتطبيع مع هذا الكيان والذين أصبحوا جنودا بامتياز لدى الإسرائيلي والأمريكي.

وأكدت الكلمات التي ألقيت خلال الوقفة أن القواسم المشتركة بين اليماني وشركائه في التطبيع مع الإسرائيليين هي قتل الأطفال والنساء وتدمير المنازل على رؤوس ساكنيها في فلسطين أو اليمن وسوريا وغيرها.

وأشاد المشاركون بالدور البطولي والمشرف والمتميز للجيش واللجان في كل الميادين والجبهات وأكدوا استمرارهم برفد الجبهات بالمال وبأنفسهم دفاعاً عن الأرض والعرض المقدس حتى يكتب الله النصر، معلنين مبارکتهم للقيادة السياسية وللجيش واللجان الشعبية الانتصارات المتواصلة ضد الأعداء وأدواتهم القذرة التي تسعی لإثارة الفوضى وشق الجبهة الداخلية والتي کان آخرها وأدهم للفتنة التي قام بها مجموعة من اللصوص وقطاع الطرق بمنطقة العبيسه بمديرية کشر والسيطرة التامة على تلك المناطق.

کما أعلن أبناء قبيلة بني عامر دعمهم وتأييدهم لوثيقة الشرف القبلية بکل بنودها التي تحصن الجبهة الداخلية وتزيدها ثباتا وتماسکا في مواجهة أعداء الوطن والغزاة.

حضر الوقفة عدد من مشايخ وأعيان وشخصيات مديرية أسلم وأبناء عزلة بني عامر الشرفاء.

مقالات ذات صلة