استمرار فعاليات ذكرى الصمود الرابعة في عدد من المحافظات

محافظات | 20 مارس | مأرب برس :

تتواصل الفعاليات في عدد من المحافظات بمناسبة الذكرى الرابعة للصمود، حيث نظمت مديرية جبلة بمحافظة إب فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة مرور أربعة أعوام على الصمود والثبات ضد العدوان وفي الفعالية ألقى مدير عام المديرية أحمد المريسي ومسؤول أنصار الله بجبلة محمد عبدالباقي المساوى كلمتين  أكدتا على الدور والملاحم الأسطورية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان باعتبارهم قادة الصمود الذي أذاق العدوان ومرتزقته الويلات ، واعتبرت الكلمتين كل مواطن في موقعه في هذه المحافظات التي ظلت وستظل صامدة فالجميع شاركوا في هذه الملحمة .

إلى ذلك، أكد أبناء منطقة الجعاشن بمديرية ذي السفال محافظة إب دخولهم العام الخامس من العدوان بعزم منقطع النظير لمواصلة الصمود والتصدي للعدوان الغاشم.

وندد أبناء الجعاشن خلال وقفة حاشدة أقيمت اليوم بجريمة العدوان بحق أبناء طلان بكشر حجة والتي تعد من الجرائم التي تدل على حقارة و ذل المعتدين الذين يفرون أمام بأس الجيش واللجان ويستعرضون عضلاتهم على المدنيين العزل.

وفي محافظة ريمة أقام مكتب الإعلام بالمحافظة ندوة بمناسبة مرور أربعة أعوام من العدوان بحضور رسمي وشعبي.

أوراق الندوة تطرقت إلى عوامل الصمود والثبات لدى أبناء الشعب اليمني وعوامل القوة التي واجهوا العدوان من خلالها واستمرار الشعب في الصمود والثبات أمام أكبر ترسانة إعلامية وعسكرية.

وأشارت الندوة إلى العوامل التضليلية التي يستخدمها العدوان للتضليل على أبناء الشعب اليمني مبرراً عدوانه من خلال تزييف الحقائق وقلب الأفكار بما يخدم دول العدوان بما فيها أمريكا وإسرائيل.

وفي ذمار، شهدت مدارس مديريات محافظة ذمار صباح اليوم فعاليات مختلفة بمناسبة ذكرى مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان البربري الغاشم.

ورفعت في الوقفات اللافتات والشعارات المنددة بجرائم العدوان بحق اليمنيين الأبرياء والحصار الجائر للعام الرابع على التوالي.

كما نظم أبناء مدينه ذمار صباح اليوم وقفة احتجاجية حاشدة في منطقة هران احتفاء بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان، وتدشيناً للدخول في العام الخامس بكل صبر وعزيمة في مقارعة العدوان ومرتزقته.

وفي الوقفة الاحتجاجية التي حضرها المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والسياسية والعسكرية، أوضح عضو المجلس المحلي، حسين العوش، ثمرات الصمود والتصدي والثبات في مواجهة العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي طيلة أربعة أعوام، مشيداً برجال الرجال الثابتين في جبهات العزة والبطولة للدفاع عن الأرض والعرض من دنس الأعداء وعملائهم.

وفي صعدة، أقامت مدرسة بلال بن رباح بمحافظة صعدة حفلا خطابيا بمناسبة تدشين العام الخامس من الصمود في وجه العدوان.

تخلل الحفل عدد من الكلمات وقصائد حثت على مواصلة الصمود والتصدي لمخططات وأهداف العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

كما أقام الجانب الصحي بمديرية الصفراء وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان السعودي الامريكي وتأكيدا على مواصلة الصمود في إطار فعاليات الذكرى الرابعة للصمود الاسطوري في وجه العدوان.

وفي الوقفة أكد المشاركون انهم في بداية دخول العام الخامس سيقابلونه بصمود وثبات كثبات الجبال الراسيات وبجهاد وعزيمه أكثر وأكبر من قبل.

في سياق متصل، تتواصل الوقفات الاحتجاجية في مديريات محافظة تعز ففي صباح يومنا هذا الأربعاء نظم أبناء مديرية خدير وقفه قبليه مسلحة بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ودخول العام الخامس بصمود وانتصار.

وندد المشاركون في الوقفة بالصمت والتخاذل الأممي إزاء جرائم العدوان والتي كان آخرها في طلان بكشر وعجز المجتمع الدولي عن إيقاف خروقات العدوان ومرتزقته في الحديدة والالتزام باتفاق السويد.

مقالات ذات صلة